لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 15 May 2016 08:22 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الخدمة المدنية السعودية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 1487 وظيفة صحية

وزارة الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 1487 وظيفة صحية للراغبين في التقدم عليها سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة

وزارة الخدمة المدنية السعودية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 1487 وظيفة صحية

دعت وزارة الخدمة المدنية السعودية عبر موقعها الالكتروني، أمس السبتـ الخريجين والخريجات، الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية الراغبين في التقدم عليها سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة.

 

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية، قالت وزارة الخدمة المدنية إن هذا الإعلان يحتوي على الوظائف الشاغرة التي تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية إلى تاريخ 25 /‏7 /‏1437هـ، وهو التاريخ المحدد لنهاية ورود طلبات أشغال الوظائف وفقا للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية التي سبق وأن تم تعميمها على كافة الأجهزة الحكومية.

 

وأضافت الوزارة أن الإعلان عن الوظائف الهندسية سيتم بعد الانتهاء من إجراءات المطابقة النهائية للإعلان الحالي "إعلان سلم رواتب الموظفين العام" وظهور النتائج.

 

وبلغت إجمالي الوظائف المعلنة 1487 وظيفة شاغرة (رجال، نساء) على النحو التالي: 374 وظيفة طبيب مقيم، 26 وظيفة صيدلي، 1074 وظيفة أخصائي صحي، 12 وظيفة فنية، ووظيفة مساعد صحي.

 

وخصصت الوزارة فترة محددة للتقديم على رابط التقديم www.mcs.gov.sa

 

وستعلن أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها على شبكة الانترنت..