لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 30 Jun 2016 09:21 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة العمل تمنع المنشآت من الإعلان عن فرص وظيفية دون وجود أفضلية للسعوديين

وزارة العمل تمنع المنشآت من الإعلان عن فرص وظيفية دون وجود أفضلية للسعوديين بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي إعلاناً لشركة أغذية أجنبية تعمل في السعودية تضمن عروض وظائف لكوادر أردنية مؤهلة للعمل كمديري ومشرفي مبيعات للشركة

وزارة العمل تمنع المنشآت من الإعلان عن فرص وظيفية دون وجود أفضلية للسعوديين

قال خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية إن الوزارة لن تسمح لأي منشأة بالإعلان عن فرص وظيفية دون وجود أفضلية للسعوديين.

 

وأوضح "أباالخيل" أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تابعت ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لإعلان وظيفي لإحدى شركات القطاع الخاص العاملة بالمملكة، الذي تضمن فرصاً وظيفية متاحة لجنسية عربية للعمل لدى الشركة.

 

وأضاف أنه بعد الوقوف الميداني لفرق التفتيش على موقع الشركة الواقعة في محافظة جدة، ولقاء المسؤولين فيها للتحقق من فحوى الإعلان، تبين أن الإعلان نشر قبل نحو ثلاث سنوات في تلك الدولة العربية، وتم فيه دعوة أبناء تلك الدولة إلى الالتحاق بالفرص الوظيفية.

 

وجاءت تصريحات "أبا الخيل" بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي إعلاناً لشركة أغذية أجنبية تعمل في السعودية تضمن عروض وظائف لكوادر أردنية مؤهلة للعمل كمديري ومشرفي مبيعات للشركة في المملكة.