لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 29 Jun 2016 09:44 PM

حجم الخط

- Aa +

الشيخ محمد بن راشد يوجه دبي باركس لتقديم الدعم لـ "6 فلاجز" في السعودية

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يوجه دبي باركس لتقديم الدعم لشركة "6 فلاجز" الأمريكية للترفيه في السعودية

الشيخ محمد بن راشد يوجه دبي باركس لتقديم الدعم لـ "6 فلاجز" في السعودية

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي شركة "دبي باركس آند ريزورتس" تقديم كل أشكال الدعم والمساندة اللازمة لتشييد منتزه سيكس فلاغز (SIX FLAGS) الترفيهي في السعودية وذلك بوصف الشركة المالكة الحصرية لتمثيل الشركة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

ووفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية (وام)، أمس الثلاثاء، أوضحت إدارة "دبي باركس آند ريزورتس" أن "هذه الخطوة تعكس حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تقديم كل أشكال الدعم للدول العربية الشقيقة في تنفيذ خططها التنموية الطموحة وضمن شتى مساراتها وتوجيهات سموه المستمرة بمشاركة التجارب الناجحة والخبرات التي حققتها دولة الإمارات في مسيرتها التنموية والحضارية وضمن مختلف المجالات".

 

وتعد "6 فلاجز" أكبر مجموعة منتزهات ترفيهية في العالم وتشغل 18 منتزهاً ترفيهياً ومدينة ألعاب في أمريكا الشمالية وبلغ عدد زوارها 29 مليوناً خلال العام الماضي بإجمالي عائدات 1.8 مليار دولار.

 

وخلال زيارته الأخيرة إلى الولايات المتحدة والتي انتهت قبل أيام، وافق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي العهد السعودي، يوم 20 يونيو/حزيران الماضي، على السماح لشركة سيكس فلاجز (6 Flags) الترفيهية الأمريكية بالعمل في المملكة وإنشاء متنزهات.

 

وتأتي خطة إطلاق "6 فلاجز" في المملكة العربية السعودية جزءاً من "رؤية السعودية 2030".

 

وصرح رائد كاجور النعيمي الرئيس التنفيذي لـ"دبي باركس آند ريزورتس" إن الشركة عملت على تطوير مجموعة من المفاهيم الجديدة التي تقدم لأول مرة ضمن منتزهات عالمية المستوى.

 

وكانت "دبي باركس آند ريزورتس" قد أعلنت عن إنشاء منتزه "6 فلاجز دبي" والمقرر افتتاحه خلال الربع الأخير من العام 2019 حيث أوضحت الشركة أنها بصدد إنجاز التصاميم النهائية للمنتزه الذي من المتوقع بدء أعماله الإنشائية خلال أيام ليصبح بذلك رابع المنتزهات الترفيهية التي تنفذها "دبي باركس آند ريزورتس" إضافة للمنتزهات الثلاث التي ستفتتحها الشركة في وقت لاحق من العام الجاري.