لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 21 Jul 2016 07:04 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية : أمر ملكي بتحمّل الدولة فاتورة المياه لمستفيدي الضمان بـ 150 لتراً للفرد يومياً

أعلنت الحكومة السعودية موافقة الملك سلمان بن عبدالعزيز على تحمل الدولة فاتورة المياه لمستفيدي الضمان الاجتماعي بما يعادل 150 لتراً 

السعودية : أمر ملكي بتحمّل الدولة فاتورة المياه لمستفيدي الضمان بـ 150 لتراً للفرد يومياً

أعلنت الحكومة السعودية موافقة الملك سلمان بن عبدالعزيز على تحمل الدولة فاتورة المياه لمستفيدي الضمان الاجتماعي بما يعادل 150 لتراً للفرد يومياً، أي ما يقارب 54 ألف لتر سنوياً، بحسب ما أعلن وزير البيئة والمياه والزراعة عبدالرحمن الفضلي أمس (الأربعاء).

 

من ناحيتها أفادت صحيفة "عكاظ" أن أن وزارتي البيئة والمياه والزراعة، والعمل والتنمية الاجتماعية بالإضافة إلى شركة المياه الوطنية ستبدأ اعتبارا من اليوم (الخميس) في تنسيق جهودها للبدء في تنفيذ القرار الملكي، باعتبار وزارة البيئة والمياة والزراعة معنية بإصدار فواتير المياه في كافة مناطق المملكة باستثناء مدن الرياض وجدة ومكة المكرمة والطائف من اختصاص شركة المياه الوطنية.

 

فيما يأتي دور وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في هذا الشأن انطلاقا من مسؤوليتها عن المستفيدين من الضمان الاجتماعي، ويستفيد من القرار الجديد أكثر من 828 ألف مواطن ومواطنة، إذ تتحمل الدولة ما قيمته 4500 لتر من المياه شهريا.

 

من جانبهم عبّر مسؤولون سعوديون ومواطنون عن شكرهم وامتنانهم للمكرمة الملكية مؤكدين أن هذه المكرمة ليست بغريبة على ملك حمل هموم أبنائه المواطنين والوقوف معهم وخدمتهم.