لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 10 Jul 2016 10:00 AM

حجم الخط

- Aa +

مجموعة میلینیوم وكوبثورن تفتتح 12 فندقاً في 12 شهراً

أعلنت مجموعة میلینیوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا المتخصصة في تشغيل الفنادق عن خططها لتوسيع محفظتها الحالية في منطقة الشرق الأوسط خلال العام المقبل عبر تدشين 12 فندقاً جديداً خلال الأشهر الـ12 المقبلة 

مجموعة میلینیوم وكوبثورن تفتتح 12 فندقاً في 12 شهراً

أعلنت مجموعة میلینیوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا، المتخصصة في تشغيل الفنادق، عن خططها لتوسيع محفظتها الحالية في منطقة الشرق الأوسط خلال العام المقبل، عبر تدشين 12 فندقاً جديداً خلال الأشهر الـ12 المقبلة في الإمارات العربية المتحدة، قطر، سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، فضلاً عن أوّل فندق لها في جورجيا.

 

وقال بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه إن مجموعة ميلينيوم وكوبثورن بذلك تضيف أكثر من 4 آلاف غرفة إلى محفظتها الحالية قيد التشغيل التي تشمل 26 فندقاً في المنطقة، ممّا يعزّز موقعها كإحدى أسرع شركات تشغيل الفنادق نمواً. كما تحرص هذه الخطوة على أن تتابع المجموعة خطتها الرامية إلى تدشين 100 فندق بحلول العام 2020.

 

وقالعلي حمد لخريم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة میلینیوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا "نحن على أبواب فترة مشوّقة في مسيرة تطوّر المجموعة، نوسّع على إثرها حضورنا في منطقة الخليج كما في أسواق جديدة شأن جورجيا. إنّنا نؤسّس حصة كبيرة في السوق، مع محفظة فريدة من العلامات التي تلبّي احتياجات وأذواق شرائح مختلفة من العملاء، بدءاً من الفنادق متوسطة المستوى وصولاً إلى الفنادق الفخمة".

 

وأضاف "نعتقد أنّنا نتبوّأ مكانة راسخة تخوّلنا تلبية احتياجات السوق بتقديم خبرات عالمية إلى جانب الدراية بالسوق المحلية. ومع هذه المشاريع الجديدة، نقترب أكثر من تحقيق رؤيتنا الطموحة بأن نمتلك 100 فندق بحلول العام 2020 وتعزيز موقعنا بصفتنا شركة تشغيل الفنادق الرائدة في المنطقة".

 

أمّا أول فندق ستفتتحه میلینیوم وكوبثورن من بين هذه المشاريع فهو فندق باب القصر في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. وهي تُطلق من خلاله محفظتها الجديدة من الفنادق المميزة تحت اسم مجموعة بيلتمور. يحتلّ الفندق موقعاً مرموقاً على الكورنيش ويتألّف من 677 غرفة وشقّة إلى جانب شاطئ خاص، سبا مغربي، 16 غرفة اجتماعات وقاعة حفلات كبيرة.

 

يليه مباشرة افتتاحُ فندق بيلتمور تبليسي في جورجيا، الذي من المزمع أن يبدأ باستقبال الضيوف هذا الخريف في موقعه المميّز وسط المركز التاريخي للعاصمة. يتّصل هذا الفندق المؤلّف من 216 غرفة بمعلم تاريخي بارز ويؤمّن خدمات وتسهيلات مصمّمة حسب الطلب لإرضاء المسافرين رفيعي الذوق.

 

بعد أن افتتحت مجموعة میلینیوم وكوبثورن فندقين في السعودية هذا العام، تستعدّ لزيادة عدد فنادقها في المملكة إلى 10 فنادق. تشمل المشاريع المنتظرة فندق ميلينيوم جيزان وفندق ميلينيوم تبوك غرب المملكة، وفندق أم مكّة، فندق كينجز جيت الصفا وفندق كينجز جيت الحناوي كلها في مكّة المكرّمة، إلى جانب فندق آخر في المدينة المنوّرة. تساهم هذه المشاريع في تعزيز التزام المجموعة بالتوسّع الاستراتيجي بجميع أنحاء المملكة، لتشمل مناطق الشمال، الجنوب والغرب وليس المدينتين المقدّستين فحسب.

 

ومن المرتقب افتتاح فندقين آخرين في عمان، أحدهما فندق جراند ميلينيوم مسقط المصنّف من فئة الخمس نجوم، والذي سيُدشّن بالكامل في الخريف المقبل. يتّصل هذا الفندق الذي لا يقدّم المشروبات الروحية، مباشرة بمسقط جراند مول ويضمّ 328 غرفة وجناحاً وشقة، إلى جانب قاعة حفلات كبيرة، مطعم عالمي، مرافق واسعة للاجتماعات ومنتجع صحي فاخر. أمّا فندق كوبثورن فالكون الذي يتألّف من 164 غرفة، فمن المزمع أن يشرّع أبوابه في مسقط بمطلع العام 2017، في سياق خطط المجموعة الآيلة إلى توسيع حضور العلامة في المنطقة.

 

إلى ذلك، تستعدّ مجموعة میلینیوم وكوبثورن لتوسيع انتشارها في دولة قطر مع افتتاح فندق ميلينيوم بلازا الدوحة المؤلّف من 232 غرفة، وهو رابع فندق للمجموعة في العاصمة القطرية.

 

وتستعدّ المجموعة للإعلان في الشهر المقبل عن سوق جديدة تخوضها للمرة الأولى، على أن تفتتح فيها عقاراً خلال فصل الربيع من العام القادم.

 

وقال البيان إنّ هذه المشاريع الجديدة ستستحدث فرص عمل كثيرة في أنحاء المنطقة، إذ أن المجموعة تنوي توظيف ألفي شخص في السنة القادمة لتشغيل هذه الفنادق.