لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 10 Jul 2016 07:41 AM

حجم الخط

- Aa +

معايدة وزير سعودي تنتهي بالتحقيق مع مسؤولين

وزير سعودي يقوم بجولة معايدة لمركز تأهيل ويقوم خلالها بإعفاء المسؤولين ويأمر بفتح تحقيق معهم!  

معايدة وزير سعودي تنتهي بالتحقيق مع مسؤولين

أعفى وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي مفرج الحقباني، يوم الجمعة الماضي، إدارة مركز التأهيل الشامل قسم الرجال بمحافظة الخرج بمنطقة الرياض بعد وقوفه على سوء الخدمات المقدمة للنزلاء.

 

وسجل الوزير زيارة معايدة مفاجئة للمركز يوم الجمعة حيث رصد عدداً من المخالفات، أبرزها التغذية والرعاية الشخصية المقدمة للنزلاء وعدد من الأمور التنظيمية.

 

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن مصادر إنه تقرر إعادة النظر في الشركة المشغلة وعمالتها المتعاقد معها من قبل المركز، في ظل سعي الوزارة إلى تحسين وتطوير خدمات المركز بالمحافظة، وفي مناطق ومحافظات المملكة كافة. وجاء قرار الإعفاء بعد ساعات من توجيه الوزير بتشكيل لجنة لمراجعة واقع الخدمات المقدمة للنزلاء بمركز التأهيل الشامل (قسم الرجال)، الذي يضم بعض الإعاقات التي تحتاج إلى رعاية خاصة، مثل المصابين بإعاقة جسدية أو فكرية أو ذهنية.

 

ولكن الوزير وجه شكره للإدارة المسؤولة والقائمين على قسم الإناث بالمركز، وذلك نظير الخدمات المميزة التي يقدمونها للنزيلات.

 

وهنأ الوزير، البالغ عددهم 320 نزيلاً ونزيلة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يعيده عليهم وهم يرفلون بلباس الصحة والعافية.

 

ووعد الوزير خلال لقائه عدداً من النزلاء والنزيلات بتمكينهم من أداء مناسك العمرة، وذلك ضمن سلسلة من البرامج التوعوية والاجتماعية التي تقيمها الوزارة لكافة المستفيدين والمستفيدات من خدماتها.

 

ويقوم بعض الوزراء والمسؤولين السعوديين خلال الأعياد بجولات معايدة على بعض الدوائر التابعة لوزاراتهم أو لبعض مراكز التأهيل والسجون والمستشفيات في المملكة.