لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 11 Jan 2016 09:43 AM

حجم الخط

- Aa +

القرية العالمية بدبي تستقبل أكثر من مليوني ضيف خلال شهرين

القرية العالمية بدبي تستقبل أكثر من مليوني ضيف خلال شهرين

القرية العالمية بدبي تستقبل أكثر من مليوني ضيف خلال شهرين

حققت القرية العالمية بدبي رقماً قياسياً جديداً وصل إلى أكثر من 2.2 مليون زائر خلال فترة لا تتجاوز الشهرين.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، أسهمت المرافق والمنشآت المتطورة في القرية العالمية في موسمها العشرين، بالإضافة إلى الفقرات الترفيهية والحفلات الفنية الجديدة إلى تعزيز تجربة الضيوف ومنحهم أوقات مميزة.

 

وتستضيف القرية العالمية هذا الموسم أكثر من 12 ألف عرض ثقافي وترفيهي مع سلسلة من الحفلات التي تشمل أكثر من 25 حفل موسيقي عالمي وعروض شيّقة تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط والعروض المتجولة والمسرحية والثقافية وعروض جلوبو والنافورة الموسيقية الراقصة بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية.

 

وبلغ عدد زوار الموقع الرسمي للقرية أكثر من مليون وثمانمائة ألف، في حين بلغ عدد الأشخاص الذين حملوا تطبيق القرية العالمية 35 ألف. ووصل عدد المتابعين على الفيسبوك إلى 103,500 وعلى تويتر 17,700 وعلى الإنستغرام 60,200 وعلى سناب شات 11,900 متابع.

 

وكانت التجارب المميزة والفعاليات والمنشآت المتطورة للقرية العالمية أحد أهم العوامل التي وصلت بمؤشر سعادة الضيوف ورضاهم عن خدمات وعروض القرية العالمية إلى 9 من أصل 10 وهو ما يعكس جوهرة التجربة الثقافية والترفيهية الفريدة التي تمثلها القرية العالمية.

 

كما عملت القرية العالمية على تعزيز تجربة ضيوفها هذا الموسم عبر طرح المبادرات الذكية، وذلك تماشياً مع رؤية حكومة دبي الذكية، بالإضافة إلى وسائل جديدة ومبتكرة لشراء تذاكر الدخول حيث بيعت أكثر من 15 ألف تذكرة لغاية الآن عن طريق الإنترنت وأكثر من 60 ألف تذكرة عبر آلات لبيع التذاكر المتواجدة عند بوابة العالم. بالإضافة إلى إطلاقها للسحوبات الأسبوعية التي تتم عن طريق وسائل ذكية كتطبيق الهواتف الذكية والموقع الإلكتروني وأجهزة الآيباد الموجودة عند مداخل أجنحة القرية العالمية، بعيداً عن قسومات السحوبات التقليدية، والتي شهدت تعبئة ما يزيد عن 800 ألف استمارة سحوبات إلكترونية منذ انطلاقها.

وأعرب أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية عن سعادته بالإقبال اللافت واستقطاب القرية العالمية لأكثر من مليوني زائر خلال فترة لا تتجاوز الشهرين. وقال "لقد بذلنا في هذا الموسم الكثير من الجهود لتعزيز المرافق والمنشآت والعروض الترفيهية والحفلات الفنية بشكل إيجابي حرصاً منا على توفير أفضل تجربة ثقافية ترفيهية لضيوفنا من مختلف أنحاء العالم. ونسعى دائماً للمزيد من التطوير وإلى توفير أعلى المعايير الدولية في ما نقدمه للضيوف لضمان رسم الابتسامة على وجوههم خلال زيارتهم. ونتوقع استقطاب المزيد من الزوار في القترة المقبلة".

 

ويشهد الموسم العشرين مشاركة 32 جناحاً تمثل أكثر من 75 دولة. كما تضم القرية العالمية 20 مطعماً فاخراً و100 كشك مخصص لبيع أشهى المشروبات والمأكولات الشعبية والفاخرة التي تتضمن أنواعاً جديدة وغير مسبوقة. وتستمر فعاليات القرية العالمية على مدى 159 يوماً ولغاية 9 إبريل/نيسان 2016.