لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 23 Feb 2016 09:50 AM

حجم الخط

- Aa +

الحكومة السورية تعلن الموافقة على "الهدنة"

أعلنت الحكومة السورية اليوم الثلاثاء عن موافقتها على الهدنة ، مؤكدةً استمرار العمليات العسكرية ضد جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية.  

الحكومة السورية تعلن الموافقة على "الهدنة"

(وكالات) – أعلنت الحكومة السورية اليوم الثلاثاء عن موافقتها على الهدنة ، مؤكدةً استمرار العمليات العسكرية ضد جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية.

 

وقالت وكالة رويترز ، إن سوريا تعلن قبولها بوقف الأعمال القتالية وعلى أساس استمرار الجهود العسكرية لمكافحة الإرهاب ضد الدولة الإسلامية والنصرة و"التنظيمات الإرهابية".

 

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا، نقلاً عن تصريح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين قال فيه :

 

 

 

"تعلن الجمهورية العربية السورية عن قبولها بوقف الأعمال القتالية وعلى أساس استمرار الجهود العسكرية بمكافحة الإرهاب ضد “داعش” و”جبهة النصرة” والتنظيمات الإرهابية الأخرى المرتبطة بها وبتنظيم القاعدة وفقا للإعلان الروسي الأميركي".

 

وأضاف المصدر إنه ولضمان نجاح تنفيذ وقف الأعمال القتالية في الموعد المحدد في يوم السبت 27-2-2016 تؤكد الحكومة السورية استعدادها لاستمرار التنسيق مع الجانب الروسي لتحديد المناطق والمجموعات المسلحة التي سيشملها هذا الوقف طيلة مدة سريانه.

 

وأكد المصدر أن الحكومة السورية تتمسك بحق قواتها المسلحة بالرد على أي خرق تقوم به هذه المجموعات ضد المواطنين السوريين أو ضد قواتها المسلحة.