لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 7 Dec 2016 07:09 PM

حجم الخط

- Aa +

ساما تعلن تصاميم الإصدار السادس من العملة السعودية الورقية والمعدنية الثلاثاء المقبل

مؤسسة النقد العربي السعودي تطلق تصاميم الإصدار السادس من العملة السعودية الورقية والمعدنية يوم الثلاثاء ولا توجد نية لإصدار ورقة نقدية من فئة الألف ريال أي أن الـ 500 ريال ستبقى أكبر ورقة نقدية في المملكة 

ساما تعلن تصاميم الإصدار السادس من العملة السعودية الورقية والمعدنية الثلاثاء المقبل

تعتزم مؤسسة النقد العربي السعودي (البنك المركزي/ ساما) إطلاق تصاميم الإصدار السادس من العملة السعودية الورقية والمعدنية يوم الثلاثاء المقبل.

 

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية إن "ساما" وجهت دعوات لوسائل الإعلام لحضور حفل يحمل شعار "ثقة وأمان - الإصدار السادس من العملة السعودية".

 

وكانت صحيفة "الرياض" قالت يوم الإثنين الماضي إنه من المتوقع أن تعلن مؤسسة النقد خلال الأسابيع القادمة، تفاصيل وموعد طرح الإصدار الجديد من العملات الورقية والمعدنية، للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "حيث استكملت المؤسسة تطوير العملة الورقية والمعدنية الجديدة وفق أفضل المواصفات الفنية، وأقوى العلامات الأمنية، وأعلى مقاييس الجودة العالمية".

 

وأضافت أنه "سيتم خلال الأسابيع القادمة الإعلان عن موعد طرح العملات الجديدة عبر وسائل الإعلام قبل تداولها بوقت كافٍ، مع الإشارة أن مؤسسة النقد سبق أن أكدت أنه لا توجد نية لإصدار ورقة نقدية من فئة الألف ريال"، كما أشاعت تقارير في وقت سابق. أي أن الـ 500 ريال ستبقى أكبر ورقة نقدية في السعودية.