لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 20 Dec 2016 02:51 PM

حجم الخط

- Aa +

"بروج" تفوز بالذهبية في "جائزة الشيخ خليفة للامتياز 2016"

فازت شركة "بروج"، التي تمثّل شراكة بين كلٍ من شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، وشركة بورياليس النمساوية، بجائزة الفئة الذهبية، لجائزة الشيخ خليفة للامتياز والتي تم الاعلان عنها اليوم خلال الحفل الختامي للجائزة في دورتها الـ 15.

"بروج" تفوز بالذهبية في "جائزة الشيخ خليفة للامتياز 2016"
تكريم الفائزين بجائزة الشيخ خليفة للإمتياز

فازت شركة "بروج"، التي تمثّل شراكة بين كلٍ من شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، وشركة بورياليس النمساوية، بجائزة الفئة الذهبية، لجائزة الشيخ خليفة للامتياز والتي تم الاعلان عنها اليوم خلال الحفل الختامي للجائزة في دورتها الـ 15 والذي أقامته غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في قصر الامارات.

 

برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

 

 

وحسب وكالة أنباء الإمارات، قدّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الجائزة الى أحمد عمر عبدالله الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية "بروج".

 

 

وأمضى فريق من خبراء التقييم التابعين لبرنامج الشيخ خليفة للامتياز أكثر من 300 ساعة عمل خلال الأسابيع الماضية لتقييم مختلف محطات مسيرة شركة "بروج" نحو التميّز، بما في ذلك مراحل التخطيط والمشاركة الميدانية ورفع التقارير.

 

 

وحول أهمية الجائزة، أكّد أحمد عمر عبدالله، الرئيس التنفيذي لـ "بروج" أن حصولها على الفئة الذهبية للجائزة يمثّل تقديراً بالغ الأهمية لحرصها المستمر على تحقيق التميّز، وقال "نحن فخورون بهذه الجائزة المرموقة التي تجسّد التزامنا بالامتياز في كافة عملياتنا، كما تؤكد سعينا المستمر لتحقيق رسالة بروج المتمثلة في تعزيز القيمة من خلال تمكين مواردنا البشرية ومواصلة الابتكار وترسيخ موقعنا كمنتج إقليمي ريادي له حضوره العالمي في قطاع البتروكيماويات".

 

 

كما شكر الرئيس التنفيذي لبروج كلاً من أدنوك وبورياليس على دعمهما المستمر، فيما أثنى على جميع كوادر الشركة الذين بذلوا كل الجهود لتحقيق الامتياز على كافة المستويات، وأتاحوا لمؤسستهم التفوّق والفوز بالجائزة.

 

 

من جانبه قال عبيد سعيد الظاهري، النائب الأول للرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في بروج "نقدّر عالياً المنهجية الشاملة والتخصصات المتعددة لجائزة الشيخ خليفة للامتياز. ونستمع باهتمام لآراء خبراء التقييم لنبني عليها ونواصل الارتقاء بمستوى عملياتنا وضمان استمرارية مساهماتنا الإيجابية في القطاع والاقتصاد والمجتمع المحلي".

 

 

وكانت بروج قد أطلقت العديد من المبادرات المؤسسية التي تشجّع المشاركة وترتقي بالأداء وتشكّل عاملاً محفّزا لتحقيق الامتياز .. ومن تلك المبادرات "جوائز بروج للابتكار"، وبرنامج "فكرتي" لاقتراحات الموظفين، و"استبيان رأي المجتمع"، وبرنامج "i5" الفريد من نوعه لإدارة المشاريع والتحسين المستمر.

 

 

وأسست غرفة أبوظبي عام 1999 جائزة الشيخ خليفة للامتياز، التي تتوافق معاييرها مع المقاييس الدولية التي تعتمدها المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة "EFQM"، لتشكّل آلية تحفّز التحسين المستمر ضمن مختلف المؤسسات، فضلاً عن تعزيز التنافسية في مختلف قطاعات الأعمال على مستوى إمارة أبوظبي والدولة.