لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 7 Apr 2016 10:11 AM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح مركز تقديم طلبات تأشيرة قبرص في أبو ظبي

المقيمون في الإمارات يمكنهم تقديم طلبات تأشيرة قبرص في مدينتي أبو ظبي ودبي  

افتتاح مركز تقديم طلبات تأشيرة قبرص في أبو ظبي

يستطيع المقيمون في الإمارات العربية المتحدة الآن أن يتقدموا بطلبات تأشيرة الدخول إلى قبرص في المركز الجديد لطلبات تأشيرات الدخول الذي افتتحه في أبو ظبي يوم أمس الأربعاء السفير فاسيليس بوليميتيس، سفير جمهورية قبرص لدى دولة الإمارات.

 

وقال بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه إن أبو ظبي هي ثاني مدينة في الإمارات العربية المتحدة، بعد دبي، يمكن منها لطالبي السفر إلى قبرص التقدم بطلبات تأشيرة دخول إليها.

 

ويخدم المركزان الاحتياجات المتزايدة من المسافرين من الإمارات العربية المتحدة. ومع بروز قبرص كوجهة ناجحة للسفر، سوف يجد طالبو التأشيرة مراكز عصرية بها موظفون محترفون تم افتتاحها في مواقع متميزة، لتكون مناسبة بشكل أكبر عند تقديم طلباتهم لتأشيرة دخول قبرص.

 

ويقع المركز الجديد في أبو ظبي في مركز طلبات تأشيرات الدخول المشترك، الطابق 25، برج شاينينج، في الملك خالد بن عبد العزيز، الشارع 26، أبو ظبي. الخدمات في هذا المركز تبدأ يوم 6 أبريل/نيسان 2016.

 

وتقدم في أف أس جلوبال خدمات تأشيرة الدخول إلى 24 حكومة من عملائها في الإمارات، منذ بدأت عملياتها في الإمارات في العام 2004. وتخدم في أف أس جلوبال في الوقت الحالي حكومة جمهورية قبرص في 4 دول من خلال 17 مركزا لطلبات تأشيرة الدخول على مستوى العالم.

 

وقال السفير فاسيليس بوليميتيس، سفير جمهورية قبرص لدى الإمارات إن "هذا المركز الجديد لطلبات تأشيرة الدخول في أبو ظبي سوف يقدم اختياراً إضافياً للخدمة إلى المسافرين في الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن مركزنا لطلبات تأشيرة الدخول الموجود في دبي. هدفنا أن نقدم مستوى خدمة أفضل بكثير لطالبي تأشيرة قبرص في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة، من خلال منحهم قدرا أكبر من اليسر والسهولة في الوصول إلى خدماتنا ووقتا أقل في التعامل مع الطلبات. نأمل أن تقديم هذه الخدمة في أبو ظبي، المركز المهم للاقتصاد والسفر، سوف يزيد من حجم التبادل مع هذه الدولة شديدة الأهمية".

 

وقال سرينارايان سانكاران، مدير العمليات الشرق الأوسط، في أف أس جلوبال "يشرفنا أن نكون شركاء لحكومة جمهورية قبرص من أجل إقامة هذه المراكز بهدف توفير المزيد من الملائمة وسهولة الوصول إلى المقيمين في الإمارات العربية المتحدة المتقدمين بطلبات تأشيرة دخول قبرص. نحن على ثقة من أن هذه المراكز سوف تساعدنا على تحقيق هدفنا المشترك بجعل إجراءات طلبات تأشيرة الدخول ملائمة وسهلة وسوف تساهم إلى حد كبير في زيادة حركة السفر بين قبرص والإمارات العربية المتحدة".

 

أهم مزايا المركز تشمل بحسب البيان:

 

موقع ملائم وفي مكان يسهل الوصول إليه

 

عاملون محترفون يمكنهم التحدث باللغة المحلية لتولي مسئولية الاستفسارات وطلب التأشيرات

 

مركز مجهز بشكل جيد من أجل راحة طالبي التأشيرة

 

التحكم الآلي في طوابير المتقدمين لسهولة حركتهم

 

موقع مخصص لسهولة الوصول للمعلومات بما في ذلك فئات التأشيرة، الأوراق المطلوبة، قائمة الاختيار والرسوم المطبقة

 

معالجة آمنة 100% لجوازات السفر، الوثائق والمعلومات الشخصية

 

توصيل جوازات السفر حتى المنزل

 

قاعة فاخرة لخدمة شخصية ومريحة

 

مركز طلب تأشيرة دخول قبرص

 

العنوان في أبو ظبي: مركز طلبات التأشيرات المشترك، الطابق 25، برج شاينينج، الملك خالد بن عبد  العزيز، شارع 26، بجوار مول الخالدية، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

العنوان في دبي: مول وافي، الطابق 2، فالكون المرحلة الثانية، أم هرير 2، ص.ب. 114100، دبي