لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 10 Sep 2015 10:44 AM

حجم الخط

- Aa +

إغلاق مصنع لتعبئة مياه زمزم مغشوشة في مكة

ضبطت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة مصنعًا مقام بطريقة مخالفة داخل أحد الاستراحات يقوم بتعبئة مياه زمزم مغشوشة

إغلاق مصنع لتعبئة مياه زمزم مغشوشة في مكة
أرشيفية

(واس) - ضبطت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة مصنعًا مقام بطريقة مخالفة داخل أحد الاستراحات يقوم بتعبئة مياه زمزم مغشوشة.

وأوضح رئيس البلدية المهندس ممدوح بن محمد عراقي، أن مراقبي البلدية وأثناء جولاتهم الميدانية تمكنوا من ضبط موقع يدار من قبل مجموعة من المخالفين يقومون بتعبئة المياه والكراتين وإعدادها للشحن الجوي ، وتم على الفور بالتنسيق مع الجهات الأمنية الوقوف على الموقع ، وضبط كميات كبيرة من العبوات المعدة للتعبئة والكراتين والاستكرات والملصقات وجوالين الماء ، وتم إغلاق الموقع ومصادرة محتوياته ، وتسليم الأشخاص المخالفين للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم .

وبيّن إنه تم ضبط حوالي (23.000) كرتون كانت معده للتعبئة والتوزيع بالشحن الجوي ،  كما تم ضبط (60.000) كيس جميعها مقلدة ، وتم التحفظ على المضبوطات لإتلافها بالطرق الصحية المتبعة.

وأكد المهندس العراقي أن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على صحة المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام وإبعاد كل ما يمكن أن يعرض حياتهم للخطر، مشيراً إلى أن الأمانة لن تتوانى في إيقاع أشد العقوبات على المخالفين وعدم التهاون في تطبيق الأنظمة والتعليمات حفاظًا على صحة المستهلكين وتأمين الأجواء الصحية لهم ،مشيراً إلى أهمية تعاون الجميع لمكافحة الظواهر السلبية المختلفة والإبلاغ عن أي ممارسات خاطئة قد تؤثر سلباً على عملية الإصحاح البيئي.