لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 21 Oct 2015 07:03 AM

حجم الخط

- Aa +

صحيفة : تعيين الأمير نايف بن سلطان رئيساً لمجلس إدارة "زين السعودية"

قالت صحيفة سعودية إن مصادر "مطلعة" أبلغتها بتعيين الأمير نايف بن سلطان بن محمد رئيساً لمجلس إدارة زين

صحيفة : تعيين الأمير نايف بن سلطان رئيساً لمجلس إدارة "زين السعودية"

نقلت صحيفة "الجزيرة" السعودية عن مصادر قالت إنها "مطلعة" إن مجلس إدارة شركة "زين السعودية" وافق على تعيين الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير، رئيساً لمجلس إدارة الشركة خلفاً للمهندس فرحان بن فيصل بن نايف الجرباء.

 

وكانت "زين السعودية " قد أعلنت أمس الأول ، أن المهندس فرحان الجرباء (عضو غير تنفيذي) قد قام بإرسال خطاب إلى مجلس إدارة الشركة يطلب فيه قبول استقالته من رئاسة وعضوية مجلس الإدارة في تاريخ 11أكتوبر 2015، مبينة أن مجلس الإدارة سيجتمع بأقرب وقت للمناقشة والحسم في الموضوع.

 

وبحسب مصادر الصحيفة ، فإن اجتماعاً ضم أعضاء من مجلس إدارة الشركة عقد أمس وتم خلاله حسم موضوع استقالة المهندس الجرباء، واختيار الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير، رئيساً لمجلس الإدارة.

 

يذكر أن الأمير نايف بن سلطان بن محمد، يشغل عضوية مجالس إدارات عدد من الشركات، ومنها شركة المراعي، وشركة فارابي الخليج للبتروكيماويات، والشركة الكويتية السودانية، والشركة الكويتية الصينية، وشركة جسور، وشركة النقل المتكامل، كما يرأس مؤسسة المقاولات الفنية، ومؤسسة أشبال العرب.

 

وتأسست شركة "زين السعودية" في عام 2008م وأدرجت في نفس العام في سوق الأسهم السعودية، وتقدم جميع خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة، ويبلغ رأس مالها الحالي خمسة مليارات وثمانمائة وسبعة وثلاثين مليونا ومائتين وواحدا وتسعين ألفا وسبعمائة وخمسين ريالاً.