لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 12 Oct 2015 07:37 PM

حجم الخط

- Aa +

بالأسماء الكشف عن 9 قيادات بين قتلى الغارة العراقية على داعش

كشفت معلومات استخبارية بوزارة الداخلية العراقية أسماء تسع قيادات من تنظيم داعش لقوا

بالأسماء الكشف عن 9 قيادات بين قتلى الغارة العراقية على داعش

كشفت معلومات استخبارية بوزارة الداخلية العراقية أسماء تسع قيادات من تنظيم داعش لقوا حتفهم أمس في قصف جوي للطيران العراقي بمنطقة "الكرابلة " بالأنبار غربي العراق قرب الحدود السورية.

 

وأفادت المعلومات أنه لم يكن من بين القتلي زعيم التنظيم الذي تم الإعلان من قبل قيادة العمليات
المشتركة العراقية عن استهداف موكبه.

وذكر بيان خلية الصقور التابعة لوزارةالداخلية العراقية - نقلته "الشرق الأوسط" أن من بين القتلى "أبو عزام العراقي" مسؤول اللجنة الأمنية بالعراق والشام ، و "أبومروة الأنصاري"القائد العسكري والحاج ابو عمار مستشار البغدادي العسكري، وأبوسعد الأنباري قائد "الشرطة الإسلامية للأنبار".

 

كما تضم قائمة القتلى الإرهابيين : وليد أحمد صالح الكربولي المسؤول الأمني لـ"داعش" وأبو عبد الله السعودي موفد البغدادي من الرقة , وأبو بنان الجزراوي مسؤول العرب بالتنظيم في سوريا والعراق - وهو سعودي الجنسية - وأبو قتادة الشيباني مسؤول الإعلام بولاية الفرات ، أبو أحمد الشامي المسؤول العسكري لدير الزور.. إضافة إلى مقتل العشرات من حراس زعيم التنظيم إبراهيم البدري السامرائي المكني "أبو بكر البغدادي".

 

وأشارت الخلية إلى أن طيران القوة الجوية قصف الموكب وموقع اجتماع قيادات "داعش " بناء على معلومات استخبارية دقيقة وبالتنسيق المباشر مع قيادة العمليات المشتركة.