لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 30 Nov 2015 07:40 AM

حجم الخط

- Aa +

فنادق ريكسوس في دبي ورأس الخيمة تطلق خدمة جولات جوجل السياحية

 أطلق كل من فندق "ريكسوس النخلة" دبي وفندق "ريكسوس باب البحر" في رأس الخيمة أول خدمة فندقية من نوعها في دولة الإمارات

فنادق ريكسوس في دبي ورأس الخيمة تطلق خدمة جولات جوجل السياحية

أطلق كل من فندق "ريكسوس النخلة" دبي، وفندق "ريكسوس باب البحر" في رأس الخيمة، أول خدمة فندقية من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تتضمن جولات افتراضية داخل أروقة الفندقين بالشراكة مع جوجل.

 

وقال بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، إن هذه الخدمة تعرف باسم "جوجل ستريت فيو"، وهي تتيح للضيوف أن يلقوا نظرة عميقة في جميع أنحاء المنتجع كما لو كانوا يقفون هناك في الفندق فعلياً.

 

ويقدم الفندقان هذه الخدمة الجديدة في إطار التزامهما بتوفير تجربة عطلة لا تنسى لكل ضيف حتى يتسنى للضيوف إن يقوموا بالتخطيط لعطلتهم بشكل أفضل حيث بإمكانهم الآن إلقاء نظرة عبر المنتجع بأكمله واتخاذ قرار حول الفندق الذي يختارونه، والغرفة التي سينزلون فيها و المطاعم التي سيتناولون الطعام فيها وحتى الأماكن التي يرغبون في ان يأخذوا حمامات شمسية فيها من اجل الاسترخاء والمتعة.

 

وما عليهم سوى كتابة اسم الفندق في محرك بحث جوجل وإدخال أسماء المناطق في المنتجع التي يرغبوا في استكشافها والتنقل داخلها عن طريق هذه الخدمة المبتكرة.

 

وقال السيد الكسندر شنايدر، المدير العام لفندق ريكسوس النخلة بدبي "نحن سعداء حقاً أن نطلق هذه الخدمة ونعتقد  بأنها ستحدث ثورة في عملية حجز الفنادق، إذ انها الأولى من نوعها في الإمارات وتضع معايير جديدة غير متوفرة من قبل".

 

وبالإضافة إلى ذلك، فان هذه الخدمة تتيح للضيوف أيضاً الحجز عن طريق جوجل مما يجعل عملية الحجز فورية.

         

ويقع فندق ريكسوس النخلة دبي في منطقة لا مثيل لها على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة , ويضم 230 غرفة وجناحاً تطل على الخليج العربي وأفق دبي ويوجد به تسعة مطاعم وبارات، بما في ذلك نادي ايدن بيتش كلوب ذو الشهرة العالمية بالإضافة إلى النادي الصحي الملكي الذي يوفر ملاذاً للهدوء والاسترخاء.

 

ويتميز الفندق بالفرش الحديث والضيافة الرائعة وبات مقصدا للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء كما يقدم برنامجا شاملا من الأنشطة اليومية للضيوف وكذلك مجموعة فريدة من الأماكن المخصصة للاجتماعات والمناسبات.

 

ويقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

 

ويعتبر ريكسوس باب البحر منتجع شامل للجميع يقع في إمارة رأس الخيمة وهو الأول من نوعه حيث يقدم المأكولات والمشروبات كخدمة غير محدودة للضيوف، مع دخول مجاني للنادي الصحي وبرنامج  ترفيه يومي شامل.

 

 ويقع الفندق في مكان منعزل وهادئ على عند الشاطئ في جزيرة المرجان مما يتيح للضيوف الاسترخاء في حمام السباحة أو الشاطئ، والاستفادة من مرافق اللياقة البدنية والاستمتاع مجاناً بالنادي الصحي في أماكن منفصلة للذكور والإناث وكذلك الحمام التركي التقليدي و نادي للأطفال.

 

ويقع فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر على بعد 25 دقيقة من وسط مدينة رأس الخيمة وساعة واحدة من مطار دبي الدولي.

 

وتعد "فنادق ريكسوس"، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم وهي تتيح لنزلائها أرقى معايير الضيافة التقليدية، فضلاً عن خدمة المنتجعات الصحية ضمن أجمل المعالم الطبيعية، ووسط أجواء مميزة من الراحة والفخامة. وتمتلك المجموعة حالياً وتدير سبعة مشاريع لمنتجعات وفلل فندقية، فضلاً عن خمسة فنادق في تركيا، ومنطقة جنوب شرق أوروبا، وبلدان رابطة الدول المستقلّة، وشمال إفريقيا، ومنطقة الشرق الأوسط اليوم.