لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 3 Nov 2015 01:57 PM

حجم الخط

- Aa +

أمير الكويت يلتقي الرئيس الروسي بوتين الثلاثاء القادم

قال الكرملين اليوم الثلاثاء إن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح سيلتقي بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سوتشي الروسية في العاشر من نوفمبر تشرين الثاني.

أمير الكويت يلتقي الرئيس الروسي بوتين الثلاثاء القادم

(رويترز) - قال الكرملين اليوم الثلاثاء إن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح سيلتقي بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سوتشي الروسية في العاشر من نوفمبر تشرين الثاني.

 

وقال وزير شؤون الديوان الأميري في الكويت الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح ، لوكالة الأنباء (كونا) ، ان سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح سوف يترأس وفدا رفيع المستوى في زيارة الى روسيا الاتحادية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر 2015 ميلادية.

 

وقال المكتب الصحفي للرئاسة الروسية في بيان ان سمو أمير البلاد والرئيس الروسي سيعقدان مباحثات ثنائية في منتجع سوتشي المطل على البحر الأسود تتركز على مناقشة القضايا الاساسية لتطوير علاقات التعاون الكويتية - الروسية.

 

وأضاف البيان ان الجانبين سيركزان الاهتمام على تعزيز التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية والتجارية كما سيجريان تبادلا تفصيليا للآراء حول القضايا الدولية الملحة وبالدرجة الاولى الوضع في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.