لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 3 Nov 2015 08:52 AM

حجم الخط

- Aa +

أرزان ثروات تستحوذ على مجمع تجاري في مدينة كريفيلد الألمانية

أعلنت شركة أرزان ثروات أنها قامت بتقديم استشارة للقيام بالاستحواذ على مجمع تجاري حديث في مدينة كريفيلد الألمانية 

أرزان ثروات تستحوذ على مجمع تجاري في مدينة كريفيلد الألمانية

أعلنت شركة أرزان ثروات، التي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، أنها قامت بتقديم استشارة للقيام بالاستحواذ على مجمع تجاري حديث في مدينة كريفيلد الألمانية وهو عبارة عن مجمع مؤجر بالكامل إلى مجموعة من الشركات المعروفة وذلك بعقود أجار طويلة الأجل.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، يتميز العقار بموقعه وسط مدينة كريفيلد التابعة لبلدية مدينة دوسلدورف، سادس أكبر مدن ألمانيا. والجدير بالذكر بأن العقار المؤجر يتألف من مساحة إجمالية 21.9 ألف متر مربع موزعة على عدة طوابق مجددة بالكامل. يوفر العقار دخل ثابت وآمن حيث أنه مؤجر لمجموعة من الشركات المعروفة وتتضمن Primark المتخصصة بالأزياء و Toys “R”Us وRossmann ثاني أكبر سلسة صيدليات في ألمانيا، بالإضافة إلى مركز رياضي ومركز للمخازن الشخصية.

 

وقامت شركة  أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، بالاشتراك مع شريكها الاستراتيجي شركة "90 نورث"، وهي شركة استثمارية استشارية مستقلة مقرها لندن، والتي قامت بدور الاستشاري العقاري.

 

وقال مهند أبو الحسن الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات "تواصل شركة أرزان ثروات بترتيب وتقديم الاستشارة لأصول مستقرة ومدرة للدخل في الأسواق العالمية الرئيسية. يتميز هذا العقار بموقعه المتميز كمجمع تجاري في وسط مدينة كريفيلد التي تعد مركزا اقتصادياً مهماً في ألمانيا، اكبر اقتصاد وطني في أوروبا. ونحن نعتبر أن هذا الاستحواذ الثاني في ألمانيا يعزز إستراتيجيتنا بالسعي نحو دخل آمن ومستمر ويحقق عوائد شهرية متوقعة وجذابة للمستثمرين".

 

و"أرزان ثروات" هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي، وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بأكثر من مليار دولار. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.