لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 26 Nov 2015 08:59 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: "افيردا" تبدأ بتوظيف أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة

قامت شركة "إفيردا" بتوظيف أربعة أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة العربية السعودية

السعودية: "افيردا" تبدأ بتوظيف أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة

قامت شركة "إفيردا" بتوظيف أربعة أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة العربية السعودية، وذلك كخطوة أولية يليها توظيف ستّة أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة قبل نهاية عام 2015.

 

وقال بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، إن الأشخاص الأربعة الذين تمّ توظيفهم والذين تتراوح أعمارهم بين 22 و 35 عاماً وهم رجلين، وسيّدتين ستحصلان للمرة الأولى في حياتهنّ على وظيفة. ويشكّل انضمام الموظفين الجدد إلى "افيردا" انطلاقة جديدة لهم وفرصة لمساهمتهم الفعّالة في مجتمعهم من خلال انتمائهم إلى فريق "افيردا" في السعوديّة والذي يتميّز بالاندفاع والإلهام.

 

ولن يعمل موظفو "افيردا" الأربعة الجدد أكثر من ست ساعات يومياً، وتشمل مسؤولياتهم الوظيفيّة مهاماً إدارية والعمل في إدخال البيانات وكموظفي استقبال. وسوف يتم تعيين الموظفين الجدد في مقرّ "افيردا" الرئيسي في الرياض، وسيحصلون على الدعم الكامل والتدريبات وكلّ ما تتطلّبه احتياجاتهم.

 

وإن احتياجات الموظفين الجدد متعددة ومعقّدة، إلا إن أدارة وموظّفي "افيردا" في السعوديّة يلتزمون إلى ابعد حدّ في تأمين أفضل استقبال لزملائهم الجدد والسهر على ضمان منحهم الفرص وبتكافؤ تام مع باقي زملائهم.

 

وقال مدير المشاريع اللوجستيّة "لإفيردا" في السعودية وسام زنتوت إن "إفيردا مؤسسة تبني الجسور مع الناس والمجتمعات المحليّة في كل البلدان التي تعمل فيها ومن بينها السعوديّة، وتهدف إلى أن تضمن حسن تطبيق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص لدى "افيردا" في السعودية، وأتمنى أن يجد زملاؤنا الجدد في "افيردا" منزلهم الثاني الذي يشعرهم بالأمان، والذي يتوقون دائماً إلى العودة إليه".

 

وأضاف "لقد بدأنا بعمليّة اختيار مرشّحين بناء على مهاراتهم، ونأمل توظيف ستة أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة قبل نهاية عام 2015 كما أن هناك إمكانية لتوظيف المزيد من الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال العام القادم. إن إحداث تغيير على الأمد الطويل ودعم المجتمعات التي نعمل من اجلها وفي كل البلدان التي نتواجد فيها هو جزء من طبيعتنا وهويّتنا".

 

و"إفيردا" هي أكبر شركة مزوّدة للحلول البيئيّة في منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا، و متخصصة في إدارة الموارد المتكاملة. وتتمتّع "إفيردا" بمكانة رائدة في مجال الابتكار في توفير الحلول البيئية المستدامة على صعيد السوق الإقليمية  وتتمتع بخبرة تزيد عن 35 عاماً في مجال الإدارة الفعّالة للنفايات تقدمها لعملائها في كل من القطاعين العام والخاص، وفي الأماكن المخصصة للراجلين،  والمناطق السكنيّة والتجاريّة والصناعيّة. و وتتضمن مجموعة الخدمات الشاملة التي تقدمها "إفيردا" تنظيف الشوارع وجمع النفايات ومعالجتها والتخلص منها وإعادة تدويرها.

 

ومن خلال توفير خدماتها لأكثر من 9 مليون شخص يومياً،  تلتزم "إفيردا" على المعايير العالمية للجودة في مجال إدارة النفايات وفي كل بلد تعمل فيه من لبنان والمملكة العربيّة السعوديّة والإمارات العربيّة المتحدة وعمان وقطر وجمهوريّة إيرلندا والمملكة المغربية وانغولا والأردن والغابون وشمال أفريقيا.