لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 25 Nov 2015 09:30 AM

حجم الخط

- Aa +

مصرع أول طالب سعودي أمام شقيقته جراء الأمطار

طالب سعودي يلقى مصرعه نتيجة الأمطار الغزيرة في مدينة الطائف التي لم تعلق فيها الدراسة

مصرع أول طالب سعودي أمام شقيقته جراء الأمطار

لقي طالب سعودي حتفه، صباح اليوم الأربعاء، أمام شقيقته جراء الأمطار الغزيرة في شوارع محافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة؛ حيث تعرضا لحادث مروري أثناء توجههما لمدرستهما بمنطقة قيا.

 

وقالت صحيفة "عين اليوم" السعودية إن الطالب كان متوجهاً لمدرسته برفقة شقيقته، وهي في المرحلة الابتدائية، وانحرفت مركبتهما بعد أن فقد السيطرة عليها؛ نتيجة تراكم مياه الأمطار في الطريق لتصدم بعمود إنارة على جانب الطريق؛ مما أدى إلى وفاة الطالب على الفور وإصابة شقيقته بعدة إصابات نقلت على إثرها إلى المستشفى.

 

ونقلت الصحيفة الإلكترونية عن سراج الحميدان المتحدث الرسمي بصحة الطائف إن الحادث وقع بجنوب الطائف تحديداً بالقرب من مستشفى قيا، وأنه تم استقبال الحالة بقسم الطوارئ، ونتج عن الحادث وفاة الطالب، وتعرض شقيقته لكسر في اليد.

 

وقال "الحميدان" إنه تم تحويل شقيقة المتوفي إلى مستشفى الملك فيصل للنظر في وضعها الصحي وإن كانت تحتاج لعملية في اليد أم لا.

 

وجراء الأمطار الغزيرة التي تشهدها السعودية منذ أيام، علقت وزارة التعليم الدراسة في عدة مناطق بالمملكة أمس الثلاثاء، أبرزها مدارس منطقة الرياض والحدود الشمالية ومدينة حفر الباطن. ولم تكن مدينة الطائف التابعة لمنطقة مكة المكرمة ضمن المدن التي تم تعليق الدراسة فيها.