لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 22 Nov 2015 10:46 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار" تحقق زيادة المبيعات بنسبة 10% في الربع الثالث

أعلنت جلفار عن عائدات مبيعاتها تساوي 1،121.9 مليون درهم إماراتي عن الأشهر التسعة الأولى من هذه السنة

شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار" تحقق زيادة المبيعات بنسبة 10% في الربع الثالث

أعلنت جلفار إحدى أكبر الشركات المصنعة للأدوية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن عائدات مبيعاتها تساوي 121.9,1 مليون درهم إماراتي عن الأشهر التسعة الأولى من هذه السنة وقد شهدت نمواً بنسبة 10 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام 2014.

 

وقال بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، إن الشركة أعلنت ارتفاعاً سنويّا بنسبة 12 بالمئة في إجمالي أرباحها في الربع الثالث من العام 2015 والتي بلغت 658.9 مليون درهم إماراتي لهذه الفترة. وكان صافي أرباح جلفار لهذه الفترة يساوي 164.4 مليون درهم إماراتي ما يعادل 3 بالمئة سنوياً.

 

وقال أيمن الساحلي، الرئيس التنفيذي في جلفار "من خلال سلاسلنا القيمة المتكاملة وتنوّع الأسواق التي نستهدفها، نواصل تقديم أداء عالٍ وبخاصّة في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتّحدة، ليبيا والكويت. لقد حقّقنا خلال الأشهر التسع الماضية تدفقاً نقدياً قويأً بالإضافة إلى زيادة العائدات سنة تلو الأخرى للربع الرابع على التوالي".

 

وأضاف "تستمرّ جلفار في إظهار زخم وعزم ايجابيين إضافة إلى دوافعنا الهادفة إلى تشجيع الاختراع. لقد حقّقنا إنجازاً مهماً وجديداً في بداية هذا العام مع أنسولين غلارجين ونظائره الذي نقوم بتطويره وتحسينه ضمن النطاق التجريبي. كما أنّنا اختتمنا بنجاح المرحلة الأولى من التجرية السريرية على البدائل الحيوية للأنسولين البشري ما جعل من جلفار الشركة الأولى في الشرق الأوسط التي يتمّ قبول ملفّها للتجربة السريرية بموجب الأدلة التوجيهية للبدائل الحيوية التي اعتمدتها وكالة الأدوية الأوروبية".

 

وتأسّست جلفار في العام 1980 وهي إحدى أكبر الشركات المصنعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي تنتج أكثر من 200 منتج مميّز بعلامة تجارية وذلك عبر مرافق التصنيع الإثني عشر الخاصّة بها.

 

وتوظف جلفار حوالي 2900 موظّفاً حول العالم كما وأفادت أنّ مبيعات نهاية العام قد بلغت حوالي 1.4 مليار درهم إماراتي في العام 2014.