لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 15 Nov 2015 11:57 AM

حجم الخط

- Aa +

الجيش الإماراتي يوقع اتفاقية مع "رويال جت" في مجال سلاح الجو

وقعت "رويال جت" اتفاقية تعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة لدولة الإمارات 

الجيش الإماراتي يوقع اتفاقية مع "رويال جت" في مجال سلاح الجو

وقعت "رويال جت"، شركة الطيران الخاص الرائدة على مستوى الشرق الأوسط والتي يرأس مجلس إدارتها الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، اتفاقية تعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتضمن تقديم مجموعة واسعة من التدريب التقني والتشغيلي لأفراد سلاح الجو الإماراتي.

 

وقال بيان تلقى أربيان بزنس نسخة منه، إن التوقيع على الاتفاقية جرى باليوم الأخير لمعرض دبي للطيران 2015، من قبل إبراهيم ناصر العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي للقوات المسلحة الإماراتية و "باتريك جوردن" الرئيس والمدير التنفيذي بالإنابة لشركة رويال جت، وذلك بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة وأعضاء مجلس إدارة الشركة.

 

وأشاد الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان بهذا الإنجاز الجديد لشركة رويال جت وريادتها المستمرة لقطاع الطيران الخاص في المنطقة، معرباً عن أمله في استمرار التعاون البناء والشراكة المتميزة مع القيادة العامة للقوات المسلحة وتعزيز آفاقها مستقبلاً.

 

وقال باتريك جوردن "نحن نفتخر بتوقيع هذه الاتفاقية، حيث أنها تمثل عنواناً جديداً للتميز للشركة وخدماتها الاستثنائية لشركائها، حيث ستحرص على توفير أفضل تدريب متخصص لأبناء الإمارات العاملين في سلاح الجو، ما يعكس الثقة في قدرات رويال جت، والتعاون القائم بين مجتمع الأعمال والقطاعات العسكرية".

 

و"رويال جت" شركة عالمية متخصصة في مجال الطيران الخاص ذي الفخامة المتناهية ومقرها الرئيس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وهي شركة إماراتية مملوكة مناصفة بين هيئة طيران الرئاسة وشركة طيران أبوظبي.

 

وحصلت رويال جت على جائزة "أفضل شركة طيران خاص في منطقة الشرق الأوسط " للسنة الثامنة على التوالي ضمن جوائز سوق السفر العالمي 2015، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى.