لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Nov 2015 12:15 PM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات : مليار دولار حجم محفظة "سند لحلول الطيران"

بلغت قيمة محفظة أصول تأجير محركات و مكونات الطائرات التابعة لشركة " سند لحلول الطيران " مليار دولار أميركي..وذلك بعد خمس سنوات فقط من بدء عمليات الشركة.

الإمارات : مليار دولار حجم محفظة "سند لحلول الطيران"

(وام) - بلغت قيمة محفظة أصول تأجير محركات و مكونات الطائرات التابعة لشركة " سند لحلول الطيران " مليار دولار أميركي..وذلك بعد خمس سنوات فقط من بدء عمليات الشركة.

 

وتعتبر " سند لحلول الطيران " إحدى الشركات العاملة في مجال توفير الحلول التمويلية المتكاملة والإيجار التمويلي لقطع الغيار ومحركات الطائرات وهي مملوكة بالكامل لشركة المبادلة للتنمية " مبادلة ".

 

وأضافت " سند " خلال الأشهر الـ / 12 / الماضية مجموعة متنوعة من الأصول العاملة في مجال محركات ومكونات الطائرات ما ساهم في تعزيز نطاق محفظة أعمالها وتوطيد مكانتها في قطاع تأجير مكونات الطائرات عالميا .

 

وقال تروي لامبيث الرئيس التنفيذي لـ "سند لحلول الطيران" إن أعمال الشركة نمت خلال العامين الماضيين بنسبة تزيد على / 30 / في المائة لتصل قيمة محفظتها العالمية من مكونات الطائرات إلى ما يزيد على مليار دولار أمريكي. ويعكس هذا النمو المستمر في عمليات الشركة متانة الخدمة التي توفرها والثقة المتزايدة من جانب عملائها في فريق العمل .

 

وتشمل محفطة تأجير محركات الطائرات التابعة لـ " سند " حاليا عددا متزايدا من طرز " xnEG " و" 90EG " و" 56MFC " و" 7200PG " .. إضافة إلى طرز محركات "ترنت" في الوقت الذي تنشط محفظة قطع غيار الطائرات التابعة للشركة في دعم مراحل الإنتاج للطائرات كافة من طرازي "إيرباص" و"بوينج" حتى دخولها الخدمة.