لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 1 Nov 2015 12:02 PM

حجم الخط

- Aa +

رواتب الموظفين في السعودية ستُصرف مع علاواتها السنوية وبدلاتها المعتادة

شائعات تحدثت عن إيقاف صرف بعض البدلات المقررة للموظفين والموظفات الحكوميين في السعودية التي تواجه عجزاً كبيراً في الميزانية

رواتب الموظفين في السعودية ستُصرف مع علاواتها السنوية وبدلاتها المعتادة

أكد تقرير أن رواتب الموظفين في السعودية ستُصرف مع علاواتها السنوية وبدلاتها المعتادة.

 

ونقلت صحيفة "سبق" السعودية المقربة من الحكومة عن مصادر مطلعة نفيها ما تردد خلال اليومَيْن الماضيَيْن عن إيقاف صرف البدلات في رواتب موظفي الدولة المدنيين والعسكريين ابتداء من شهر محرم الجاري.

 

وقالت المصادر، دون أن تذكرها الصحيفة الإلكترونية، إن الوزارات والمصالح الحكومية انتهت من إعداد مسيرات رواتب الموظفين منذ وقت مبكر، وأصبحت جاهزة للصرف في موعدها دون أي تغييرات، موضحة أن رواتب شهر محرم أُضيفت عليها العلاوة السنوية المستحقة للموظفين والموظفات المدنيين والعسكريين، وسيتم صرفها مع البدلات المعتاد صرفها.

 

وفي سياق منفصل، أنهت وزارة الصحة السعودية إعداد مسيرات رواتب منسوبيها للشهرين القادمين (صفر - ربيع الأول) ، مع كامل البدلات المستحقة للموظفين والموظفات دون أي تغييرات تذكر.

 

وكانت شائعات تحدثت عن إيقاف صرف بعض البدلات المقررة للموظفين والموظفات الحكوميين في السعودية، التي تواجه عجزاً كبيراً في الموازنة العامة؛ بسبب انخفاض أسعار النفط الذي أدى إلى هبوط أرباح أكبر مصدر للنفط في العالم.