لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 23 May 2015 04:55 AM

حجم الخط

- Aa +

الفقر يدفع بسياسي تونسي لعرض كليته للبيع

عرض السياسي التونسي إبراهيم القصاص كليته للبيع بسبب "الفقر وعدم قدرته تلبية الحاجيات الضرروية لأسرته، خاصة توفير الطعام وتمكين الصغار من متابعة دراستهم"

الفقر يدفع بسياسي تونسي لعرض كليته للبيع

عرض السياسي التونسي إبراهيم القصاص كليته للبيع بسبب "الفقر وعدم قدرته تلبية الحاجيات الضرروية لأسرته، خاصة توفير الطعام وتمكين الصغار من متابعة دراستهم" بحسب موقع تلفزيون الجديد.

 

وقال القصاص وهو نائب سابق في المجلس الوطني التأسيسي على صفحته الرسمية بموقع "فايسبوك"ان الدولة تركته لمصيره بعدما ساهم سابقًا في تأسيس الجمهورية الثانية، "وأن هناك من شوّهه ونعته بالسرقة واستباح عرضه بالباطل". وكتب القصاص في تدوينته: "وأنا في كامل قواي العقلية والبدنية، أعرض كليتي للبيع لاطعم أولادي وليتمكنوا من مواصلة دراستهم . والله على ما أقول شهيد. لا أريد عطفًا ولا تعليقًا من كائن من يكون، فقط الشاري يتصل بي".

 

 

وأكد القصاص صحة هذه التدوينة ، وقال إنه اضطر لإعلان بيع كليته من أجل مواجهة حالة الفقر التي تعيشها أسرته، إذ  لا يملك أيّ عمل كما أن أبناؤه انقطعوا عن الدراسة، مشيرًا إلى أنه سيتقدم إلى سفارة دولة أجنبية بالعاصمة تونس لطلب اللجوء السياسي. وكان إبراهيم القصاص نائبًا عن قائمة العريضة الشعبية خلال انتخابات المجلس الوطني التأسيسي، ثم انضم فيما بعد إلى حزب نداء تونس، غير أنه استقال منه عام 2013. وقد عرف بتدخلاته القوية داخل المجلس، كما اشتهر بعمله السابق قبل دخوله المجلس، إذ كان سائقا لسيارة أجرة في ولاية قبلي بجنوب غرب تونس.