لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 22 May 2015 09:53 AM

حجم الخط

- Aa +

ضاحي خلفان: كراهيتي للأخوان المسلمين كراهية رجل أمن لمجرم ذو سوابق

في لقاء مع قناة بي بي سي أشار ضاحي خلفان بقوله:" كراهيتي للأخوان المسلمين كراهية رجل أمن لمجرم ذو سوابق"

ضاحي خلفان: كراهيتي للأخوان المسلمين كراهية رجل أمن لمجرم ذو سوابق

 استضافت قناة بي بي سي، في برنامج بلا قيود أشار الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي إلى أنه يعتمد على تويتر للتعبير عن رأيه الشخصي وشرح مواقفه من الأخوان المسلمين وقضايا عديدة أخرى.

 

وأكد خلفان بقوله:" كراهيتي للأخوان المسلمين كراهية رجل أمن لمجرم ذو سوابق" وذلك  بعد مواصلة تركيز المذيعة ملاك جعفر على مواقفها من الأخوان المسلمين بل حرصت على الاعتراض والتعليق على قول خلفان أن الأخوان المسلمين هم صنيعة استخباراتية غربية لإفشال المشروع القومي العربي، وقالت إن هذا الكلام لم يثبت وتدور حوله الشكوك. وواصلت التركيز على موقف ضاحي خلفان من الأخوان المسلمين.

 الفريق ضاحي خلفان شرح اسباب عدائه الشديد لجماعة الاخوان المسلمين بقوله إنهم جماعة إجرامية لها باع طويل في الاغتيال السياسي، كما أن الولاء لأفرادها ينتهك سيادة الدول كون الولاء للمرشد يتجاوز الدول التي ينتشر فيها أعضاء الجماعة فضلا عن سجلها السري ودعم الاستخبارات البريطانية لها عند تأسيسها للرد على المد القومي العربي، لكن مذيعة القناة الممولة من الخارجية البريطانية عاجلت بالتشكيك بهذه الاتهامات قائلة إنها تأؤويلات ثبت عدم صحتها بحسب زعمها.

وتناولت أسئلة جعفر تغريدات قديمة عن قطر وغيرها من القضايا التي اثارت جدلا حول ما ينشره ضاحي خلفان من تعليقات على تويتر أكد أنها رأي شخصي ولا تعبر عن الحكومة الإماراتية.