لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 14 May 2015 12:08 PM

حجم الخط

- Aa +

وزارات الاتصالات الخليجية تبحث إمكانية خفض كلفة التجوال

الدوحة تستضيف اجتماعا لوكلاء وزارات الاتصالات وتقنية المعلومات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية  

وزارات الاتصالات الخليجية تبحث إمكانية خفض كلفة التجوال

بحث وكلاء وزارات الاتصالات وتقنية المعلومات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، أمس، إمكانية تخفيض كلفة التجوال بين دول المجلس.

وقال المستشار بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القطرية هاشم أحمد الهاشمي، على هامش أعمال الاجتماع السادس والعشرين للجنة وكلاء وزارات الاتصالات وتقنية المعلومات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي انطلقت أمس بالدوحة، إن وزراء الاتصالات قرروا في اجتماعهم السابق تشكيل لجنة لدراسة أسعار التجوال بين دول المجلس.

وأضاف الهاشمي، ممثل دولة قطر في لجنة وكلاء وزارات الاتصالات، إن اللجنة أكملت دراستها ورفعت توصياتها إلى اللجنة التوجيهية والتي بدورها رفعت توصيات إلى لجنة وكلاء وزارات الاتصالات وتمت دراسة هذه النتائج وسيتم رفعها إلى وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وكانت أعمال الاجتماع السادس والعشرين للجنة وكلاء وزارات الاتصالات وتقنية المعلومات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي انطلقت أمس على مدى يومين بالدوحة، استعرضت نتائج الدراسة التي أجريت حول أسعار التجوال بين دول مجلس التعاون، وهي أحد محاور جدول الأعمال للجنة، بالإضافة إلى إمكانية التخفيض في كلفة التجوال بين دول المجلس.