لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 8 Mar 2015 06:43 AM

حجم الخط

- Aa +

الجوازات السعودية تبدأ بتوحيد إجراءات المسافرين على جسر الملك فهد قريباً

توحيد إجراءات المسافرين على جسر الملك فهد سيساهم بشكل كبير في توفير الوقت على المسافرين مقارنة بالإجراءات التي يُعمل بها حالياً. 

الجوازات السعودية تبدأ بتوحيد إجراءات المسافرين على جسر الملك فهد قريباً

توقعت المديرية العامة للجوازات السعودية بدء تطبيق توحيد إجراءات المسافرين على جسر الملك فهد بين السعودية والبحرين قريباً دون تحديد موعد لذلك.

 

ونقلت صحيفة "الشرق" السعودية عن المتحدث الرسمي للجوازات السعودية المقدم أحمد اللحيدان إن الإجراء سوف يساهم بشكل كبير في توفير الوقت على المسافرين مقارنة بالإجراءات التي يُعمل بها حالياً.

 

وكان من المتوقع أن يدخل مشروع "توحيد إجراءات المسافرين عبر جسر الملك فهد" حيز التنفيذ هذا الشهر.

 

ويوم السبت الماضي 28 فبراير/شباط، شهد جسر الملك فهد أعلى نسبة دخول وخروج للمسافرين منذ افتتاحه في العام 1986م بعد أن تجاوز عدد العابرين له في الاتجاهين أكثر من 100 ألف مسافر.

 

وقال الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشؤون الجنسية والجوازات والإقامة بمملكة البحرين إن مجموع من عبر الجسر في الاتجاهين قد بلغ 100643 مسافراً حيث وصل عدد المغادرين من مملكة البحرين باتجاه السعودية 62266 مسافراً والقادمين للبحرين 38377 من المسافرين مشيراً إلى أن موظفي جوازات جسر الملك فهد قد بذلوا جهوداً كبيرة لإنهاء إجراءات المسافرين بأسرع وقت ممكن وفق خطط مسبقة تم وضعها لمثل هذه الحالات الطارئة ومواجهة الازدحامات لمماثلة.