لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 6 Mar 2015 09:46 AM

حجم الخط

- Aa +

صندوق تنمية الموارد البشرية: 15 ألف وظيفة للباحثين عن عمل للسعوديين

صندوق تنمية الموارد البشرية يدشن 15 ألف وظيفة للباحثين عن عمل للسعوديين من الجنسين.

صندوق تنمية الموارد البشرية: 15 ألف وظيفة للباحثين عن عمل للسعوديين

يدشن صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي (هدف)، يوم الأحد المقبل، النسخة الرابعة من معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، بمشاركة أكثر من 50 منشأة من القطاع الخاص، وينتظر أن يتم خلاله الإعلان عن أكثر من 15 ألف وظيفة للسعوديين من الجنسين.

 

ويهدف المعرض، الذي يستمر 5 أيام ويقام في مدينة الدمام شرق المملكة، إلى ربط أصحاب العمل مع الباحثين عن عمل إلكترونياً عن طريق الإنترنت، حيث سيوفر عليهم الوقت والتكلفة ويزيد من فرص الحصول على عمل.

 

وقال نائب مدير عام هدف لدعم التوظيف الدكتور منصور المنصور "إن المعرض النوعي يتيح لأصحاب الأعمال المشاركة من خلال منصات الكترونية لعرض فرصهم الوظيفية المتاحة للباحثين عن عمل، كما يتيح للباحثين عن عمل إمكانية الاستفادة من المعرض من خلال الاطلاع على المنصات الإلكترونية للجهات المشاركة في المعرض والتقدم على الفرص الوظيفية المناسبة لهم".

 

وأوضح أنه سيكون بإمكان الباحث عن عمل الدخول إلى موقع معرض لقاءات الإلكتروني باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بموقع طاقات للتوظيف الإلكتروني، وذلك من خلال الرابط التالي: www.eliqaat.com

 

وبإمكان الباحثين عن عمل الغير مسجلين في موقع "طاقات للتوظيف الإلكتروني"، التسجيل في موقع معرض لقاءات الإلكتروني، وذلك بإنشاء حساب جديد وبناء سيرتهم الذاتية في الموقع كي يتسنى لهم التقديم على الفرص الوظيفية المتاحة.

 

وقال "المنصور" إن المعرض يُعد فرصة للباحثين والباحثات عن عمل السعوديين أو الأبناء من أم سعودية للالتقاء بأصحاب الأعمال إلكترونيًا دون تكبد عناء البحث التقليدي عن الوظائف، حيث بإمكان الباحث عن عمل التقدم إلى الفرص الوظيفية على مدار الساعة طوال فترة المعرض.

 

وفي الوقت ذاته، يتيح المعرض للباحثين عن عمل التواصل المباشر من خلال محادثات نصيّة مع أصحاب الأعمال عبر منصاتهم الافتراضية بعد الاطلاع على فترة الدوام المحددة على كل منصة تابعة للمنشأة.