لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Mar 2015 09:21 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة العدل السعودية تدعو آلاف المتقدمين على وظائفها للاختبار التحريري

وزارة العدل تحدد مواعيد إجراء الاختبار التحريري لآلاف المتقدمين على وظائفها بالمرتبة السادسة والمقبولين على وظائف عديدة.

وزارة العدل السعودية تدعو آلاف المتقدمين على وظائفها للاختبار التحريري

حددت وزارة العدل السعودية مواعيد إجراء الاختبار التحريري لآلاف المتقدمين على وظائفها بالمرتبة السادسة والمقبولين مبدئياً على وظائف (كاتب ضبط، باحث شرعي مساعد، باحث قانوني مساعد، باحث اجتماعي مساعد، مترجم لغة إشارة) ممن تقدموا خلال الفترة من 20 حتى 24 ربيع الأول من العام الحالي.

 

وقالت وزارة العدل إنه تم قبول 5167 متقدماً قبولاً مبدئياً ممن انطبقت عليهم الشروط لشغل هذه الوظائف.

 

وأهابت الوزارة بالمقبولين مبدئياً والمحدد لهم موعد الاختبار التحريري بالدخول على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت والاستعلام عن النتيجة وطباعة نموذج دخول الاختبار التحريري والذي يتضمن تاريخ ووقت ومقر الاختبار، وبينت أنه يجب على الجميع طباعة الدخول وإحضار أصل الهوية الوطنية، مؤكدة أنه لن يسمح بدخول الاختبار التحريري لجميع المتقدمين إلا بهما.

 

وحددت الوزارة مواعيد دخول الاختبار التحريري للمقبولين على النحو الآتي:

 

المتقدمون على وظيفة (باحث اجتماعي) يوم الاثنين المقبل 18/5/1436هـ في كل من الرياض ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية ومنطقة حائل.

 

المتقدمون على وظيفة (كاتب ضبط) يوم الثلاثاء 19/5/1436هـ في الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وعسير وتبوك، وحائل، وجازان.

 

المتقدمون على وظيفة (باحث قانوني مساعد) يوم الأربعاء 20/5/1436هـ في كل من الرياض والقصيم.

 

المتقدمون على وظيفة (باحث شرعي مساعد) يوم الأربعاء 20/5/1436هـ في كل من الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وعسير وتبوك.

 

وذكرت الوزارة أنه يجب على كافة المتقدمين والمقبولين الالتزام بالموعد والوقت المحددين في بطاقة دخول الاختبار.