لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 29 Mar 2015 05:08 AM

حجم الخط

- Aa +

رجل أعمال سعودي يعفي العسكريين المشاركين في "عاصفة الحزم" من قروضهم

رجل أعمال سعودي يدعم حملة بلاده ويعفي العسكريين المشاركين في الحملة الجوية التي تقودها بلاده ضد الحوثيين في اليمن من القروض.

رجل أعمال سعودي يعفي العسكريين المشاركين في "عاصفة الحزم" من قروضهم
(أ ف ب)

أعلن رجل أعمال سعودي إعفاء جميع العسكريين المشاركين في العملية العسكرية في اليمن ضد الحوثيين "عاصفة الحزم" من كافة القروض المالية والمبالغ المستحقة عليهم من قروض تسلموها من مؤسسة التقسيط التي يملكها بإجمالي يتجاوز مليوني ريال.

 

وعبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، قال رجل الأعمال عارف بن عادل الثبيتي "إيماناً بدورهم في خدمة الوطن وأمتهم العربية والإسلامية عبر مشاركتهم في عاصفة الحزم، وإسهاماً في تفعيل دورنا المجتمعي، جاء هذا الإعفاء".

 

وطالب "الثبيتي" العملاء المشمولين بإعفاء القروض بمراجعته لتسلم إخلاء طرف، والحصول على وثائق فك الارتباط، "سائلاً المولى -عز وجل- أن يحفظ بلادنا من كل سوء، ويؤيدها بنصره، وأن يحفظ رجال الأمن ويسدد رميهم وينصرهم".

 

وبمشاركة الإمارات والبحرين والكويت والأردن والمغرب والسودان، بدأت السعودية، يوم الإثنين الماضي، الحملة العسكرية ضد الحوثيين في اليمن، بينما أعربت مصر والأردن عن استعدادهما للمشاركة في أي هجوم بري.

 

ويعتقد أن الحوثيين يتلقون دعماً من إيران؛ الخصم التقليدي للسعودية التي تدعم الرئيس عبد ربه منصور هادي، كما أن الحوثيين تحالفوا مع الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، الذي احتفظ بولاء بعض قوات الجيش له، بعدما أجبر على التنحي، إثر انتفاضة شعبية ضد حكمه دامت عاماً كاملاً.