لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 21 Mar 2015 01:12 PM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الخدمة المدنية السعودية تدعو 2575 متقدماً على وظائف سلم الرواتب

وزارة الخدمة المدنية تدعو 2575 متقدماً على وظائف سلم الرواتب لمراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة 

وزارة الخدمة المدنية السعودية تدعو 2575 متقدماً على وظائف سلم الرواتب

دعت وزارة الخدمة المدنية السعودية 2575 مواطناً ومواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام لمراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من الأحد بعد القادم الموافق 9/6/1436 (29/3/2015) حتى يوم الخميس 13/6/ 1436هـ (2 أبريل/نيسان 2015).

 

وكان قد تم الإعلان عن هذه الوظائف يوم 10-05-1436هـ (1 مارس/آذار الماضي) على موقع الوزارة الإلكتروني.

 

وتأتي دعوة وزارة الخدمة المدنية لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على برنامج جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، والمطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة للمرتبتين السادسة والسابعة للوظائف العامة (المعدل في المؤهل العلمي، أقدمية التخرج، اختبار عام تقييم-1) إلى جانب الاختبار التخصصي (تقييم-2) للوظائف المتخصصة. في حين لا يشترط للوظائف الاخرى وللوظائف النسائية اختبار معرفي، وتم احتساب النقاط على النحو التالي:(80 بالمئة لدرجة المؤهل، 20 بالمئة لأقدمية سنة التخرج).

 

وذكرت الوزارة إن الدعوة للمطابقة النهائية لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات، وأن من لم يجتاز المطابقة النهائية ولم تتطابق بياناته سيلغى ترشيحه.

 

وأوضحت أن من لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية في التواريخ المحددة يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف، وسيتم ترشيح من يليه في قائمة الترشيح.