لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 26 Jun 2015 11:03 AM

حجم الخط

- Aa +

إرنست ويونغ تستحوذ على شركة إنتجرك لتعزيز خدماتها الاستشارية في مجال الحوكمة والمخاطر والامتثال

إرنست ويونغ تستحوذ على شركة إنتجرك لتعزيز خدماتها الاستشارية في مجال الحوكمة والمخاطر والامتثال للشركات التي تعمل بنظام إس أيه بي  

إرنست ويونغ تستحوذ على شركة إنتجرك لتعزيز خدماتها الاستشارية في مجال الحوكمة والمخاطر والامتثال

وقعت شركة إرنست ويونغ (EY) اتفاقاً مشروطاً للاستحواذ على شركة "إنتجرك"، المزود الرائد لخدمات الحوكمة والمخاطر والامتثال للشركات التي تعمل بنظام SAP.

 

وقال بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه إن من شأن هذه الصفقة المقرر استكمالها في شهر أغسطس/آب المقبل أن تعزز مكانة إرنست ويونغ شركة رائدة في مجال خدمات SAP للحوكمة والمخاطر والامتثال، وذلك من خلال تقوية خدماتها للعملاء، ابتداء من الإستراتيجية وصولاً إلى تطبيق التكنولوجيا.

 

ويضم فريق عمل شركة "إنتجرك" نخبة من المستشارين في هولندا والمملكة المتحدة والهند والإمارات، والمتخصصين في مختلف جوانب الخدمات الاستشارية وخدمات الدعم الخاصة بالحوكمة والمخاطر والامتثال، ومنها عمليات SAP للحوكمة والمخاطر والامتثال، والتدقيق المالي والإستراتيجية والتخطيط والتنفيذ والتحكم التشغيلي والخدمات المدارة.

 

 وعند استكمال هذه الصفقة فإنها ستزود عملاء (إرنست ويونغ) بعروض خدمات جديدة أكثر قوة وتميزاً في مجالات الحوكمة والمخاطر والامتثال، وتساعدهم على مواجهة أكبر التحديات التي قد تواجههم في هذا المجال.

 

وقال جوناثان بلاكمور، رئيس استشارات المخاطر في أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا في (إرنست ويونغ): تتميز شركة "إنتجرك" بتقنيتها الفريدة وعمق خبرتها في هذا القطاع، ونحن نتطلع لضم موظفيها ذوي الخبرة الرفيعة إلى (إرنست ويونغ) عند استكمال هذه الصفقة.

 

وأضاف إنه من خلال تعاوننا العالمي مع نظام SAP، فقد أسهمنا في ابتكار حلول تقنية للحوكمة والمخاطر والامتثال مصممة خصيصاً بما يناسب الغرض منها، إضافة إلى قدرات تحليلية متطورة للمخاطر. وسنتمكن عبر هذا الاستحواذ من توفير مجموعة من الحلول عالمية المستوى، لمساعدة عملائنا على إنجاز عمليات الحوكمة والمخاطر والامتثال بشكل أفضل.