لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 31 Jan 2015 09:48 PM

حجم الخط

- Aa +

غرفة الرياض تدعو القطاع الخاص لصرف راتب الشهرين لموظفيها السعوديين

غرفة الرياض تدعو كافة منشآت القطاع الخاص في السعودية إلى مواكبة الملك سلمان بن عيد العزيز آل سعود القاضية بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة.

غرفة الرياض تدعو القطاع الخاص لصرف راتب الشهرين لموظفيها السعوديين

دعت غرفة الرياض كافة منشآت القطاع الخاص في المملكة إلى مواكبة أوامر العاهل السعودي الملك سلمان بن عيد العزيز آل سعود بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين.

 

وقالت صحيفة "عين اليوم" السعودية الإلكترونية إن رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الدكتور عبد الرحمن الزامل دعا كافة منشآت القطاع الخاص لمواكبة التوجيهات الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وأنه أشاد بالوقت ذاته بعدد من المنشآت الخاصة التي سارعت وأعلنت صرف راتبين لموظفيها.

 

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم السبت أن 35 ألف شركة ومؤسسة في القطاع الخاص في المملكة تستعد لصرف راتب شهرين لموظفيها خلال الشهرين الجاري والمقبل بحسب طريقة صرف الراتب المعتمدة على الشهر الهجري أو الميلادي، تماشياً مع القرار الملكي

 

وصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين، بالإضافة إلى صرف مكافأة شهرين لجميع طلاب وطالبات التعليم الحكومي داخل وخارج المملكة، وصرف معاش شهرين للمتقاعدين، وصرف مكافأة شهرين لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وصرف مكافأة إعانة شهرين للمعاقين جاءت ضمن سلسلة من القرارات والأوامر الملكية أصدرها الملك سلمان يوم الخميس الماضي.

 

وأفادت تقارير اليوم السبت أنه سيتم صرف راتب الشهرين لموظفي الدولة سيكون خلال ثلاثة أسابيع.