لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 25 Jan 2015 12:15 PM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: مايندشير توسع شراكتها مع دانون

شركة المنتجات الغذائية الرائدة (دانون) اختارت شركة "مايندشير" لتوسيع علاقات الأعمال الحالية في كامل حافظة منتجاتها في دولة الإمارات.

الإمارات: مايندشير توسع شراكتها مع دانون

اختارت شركة المنتجات الغذائية الرائدة (دانون) مؤخراً شركة "مايندشير" لتوسيع علاقات الأعمال الحالية في كامل حافظة منتجاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تعد "مايندشير"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "دبليو بي بي"، وكالة إعلامية متخصصة تساعد الشركات على اتخاذ قرارات تعاونية قابلة للتكيف عبر جميع القنوات التسويقية المملوكة والمدفوعة والمكتسبة الخاصة بها.

 

وتقوم شركة "مايندشير" منذ مطلع العام 2008 بمهام وكالة الإعلام الخاصة بشركة "الصافي دانون"، وأُسندت إليها في 2014 مسؤولية حسابات التواصل الاجتماعي لعلامة المياه الخاصة بشركة " دانون" والتي تشهد نمواً ملحوظاً، وقررت شركة "دانون" مؤخراً دمج تخطيط وشراء الحملات الإعلانية المتعلقة بعلاماتها التجارية الثلاثة وهي منتجات الألبان والمياه وأغذية الأطفال ابتدأ من 2015.

 

وقدمت شركة "مايندشير" عرضاً تقديمياً متميزاً تحت مظلة العلامة التجارية "وان دانون" One DANONE، حيث استند العرض إلى آخر القدرات العالمية وال  محلية المتوفرة من أحدث الأدوات والأبحاث والمبادئ التجارية والإستراتيجية، وقررت "دانون" بعد هذا العرض المكثف متابعة علاقتها مع "مايندشير" ودفعها إلى آفاق أوسع.

 

وقال ممثل شركة "دانون" ريزوان علي، مدير تسويق شركة الصافي دانون "لقد ساعد فهم مايندشير المعمّق لتوجهات المستهلكين واستراتيجيات العلامات التجارية بالإضافة إلى التفكير الخلّاق الذي يتمتعون به، والأهم من ذلك كله الجودة الرفيعة لطاقاتهم البشرية والتقنية، في تحقيق تميّزهم منقطع النظير".

 

بينما قال سمير أيوب الرئيس التنفيذي لشركة "مايندشير" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "نحن فخورون لفوزنا بالحزمة الكاملة للأعمال الإعلانية لشركة دانون في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي. لقد كانت شراكتنا مع شركة الصافي دانون على مدى الأعوام السبعة الماضية رائعة للغاية، ولا شك بأن فريقنا بات يشعر الآن بعد انضمام أقسام الأعمال لشركة دانون الثلاث وهي منتجات الألبان الطازجة وأغذية الأطفال والمياه، بالحماس الشديد حيال الفرص الخلّاقة الجديدة التي سيشهدها عام 2015 وما بعده".