لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 2 Feb 2015 08:32 AM

حجم الخط

- Aa +

راتب الشهرين في السعودية من المتوقع صرفه الخميس

راتب الشهرين من المقرر صرفه يوم الخميس القادم ومن المحتمل إضافة بعض الفئات مثل مستفيدي حافز ورفع الحد الأدنى للطلاب الجامعيين.

راتب الشهرين في السعودية من المتوقع صرفه الخميس

رجحت مصادر صحفية أن  يكون موعد صرف راتب الشهرين للموظفين والعسكريين والمتقاعدين في المملكة العربية السعودية يوم الخميس المقبل.

 

ونقلت صحيفة "عين اليوم" السعودية عن مصادرها أن الأمر الملكي بصرف راتبين للموظفين ومكافأة الشهرين للطلاب وطالبات التعليم العالي المنتظمين داخل المملكة والمبتعثين سوف يعمل به بعد الانتهاء من إكمال مسيرات الصرف ومن المرجح أن يكون يوم الخميس القادم.

 

وذكرت المصادر إنه من المحتمل إضافة بعض الفئات للمستحقين مثل مستفيدي برنامج "حافز" لإعانة العاطلين الباحثين عن عمل، ورفع الحد الأدنى لمكافأة الراتبين للطلاب الجامعيين وارد؛ مشيراً إلى أن كل الفئات تحظى بالاهتمام وجميع الجهات تقوم بالعمل بكل اهتمام من أجل إكمال كل ما من شأنه تنفيذ الأمر الكريم بشكل عاجل.

 

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمر، الخميس الماضي، بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين، وصرف مكافأة شهرين لجميع طلاب وطالبات التعليم الحكومي داخل وخارج المملكة، وصرف معاش شهرين للمتقاعدين، وصرف مكافأة شهرين لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وصرف مكافأة إعانة شهرين للمعاقين.

 

وجاءت هذه الأوامر ضمن سلسلة كبيرة من القرارات الملكية أصدرها الملك سلمان بعد مرور أقل من أسبوع على رحيل الملك عبد الله، وتوليه عرش السعودية التي يبلع عدد سكانها نحو 30 مليوناً منهم أكثر من 20 مليون مواطن.

 

وأفاد تقرير أمس الأحد أن عدد المستفيدين من قرار الملك سلمان بصرف راتبين يبلغ ستة ملايين مواطن ومواطنة.