لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 1 Feb 2015 05:54 AM

حجم الخط

- Aa +

ما هي الشركات السعودية الخاصة التي أعلنت رسمياً صرف راتب شهرين لموظفيها؟

أسماء الشركات الخاصة التي تعتزم صرف راتب شهرين لموظفيها تماشياً مع قرار الملك سلمان في صرف راتب شهرين لموظفي الدولة.

ما هي الشركات السعودية الخاصة التي أعلنت رسمياً صرف راتب شهرين لموظفيها؟

أفادت تقارير محلية خلال اليومين الماضيين أن هناك آلاف الشركات والمؤسسات التابعة للقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية ستواكب قرار الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في صرف راتب شهرين للموظفين في الدولة.

 

وأكدت صحيفة "عكاظ" اليومية، أمس السبت، أن 35 ألف شركة ومؤسسة في القطاع الخاص في المملكة تستعد لصرف راتب شهرين لموظفيها السعوديين خلال الشهرين الجاري، تماشياً مع القرار الملكي، دون أن تذكر أسماء أياً من تلك الشركات والمؤسسات.

 

في حين رصدت صحيفة "الرياض" أسماء 14 جهة فقط في القطاع الخاص أعلنت بشكل رسمي صرف راتب شهرين أساسيين لجميع موظفيها تجاوباً مع القرار الملكي القاضي بصرف راتبين لموظفي الدولة.

 

وبحسب الصحيفة، فإن أسماء القطاعات الخاصة التي أعلنت بشكل رسمي تجاوبها مع الأمر الملكي هي كل من: مؤسسة اليمامة الصحفية، مجموعة سامبا المالية، البنك السعودي الفرنسي، مؤسسة الجزيرة للصحافة والنشر، مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، مؤسسة المدينة للصحافة والطباعة والنشر، البنك الأهلي التجاري، بنك البلاد، شركة دلة، الغرفة التجارية الصناعية بجدة، مصرف الراجحي، هيئة الجبيل (منسوبات برنامج رياض أطفال) - (اللجنة الرياضية الثقافية)، الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، مؤسسة عسير للصحافة والنشر "صحيفة الوطن".

 

كما دعت غرفة الرياض، أمس السبت، كافة منشآت القطاع الخاص في المملكة إلى مواكبة أوامر الملك سلمان بن عيد العزيز آل سعود بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين.

 

وصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين، بالإضافة إلى صرف مكافأة شهرين لجميع طلاب وطالبات التعليم الحكومي داخل وخارج المملكة، وصرف معاش شهرين للمتقاعدين، وصرف مكافأة شهرين لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وصرف مكافأة إعانة شهرين للمعاقين جاءت ضمن سلسلة من القرارات والأوامر الملكية أصدرها الملك سلمان يوم الخميس الماضي.