لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 9 Dec 2015 12:07 PM

حجم الخط

- Aa +

نائبة أمريكية تهدد بقتل اللاجئين السوريين بنفسها

هددت النائبة الأمريكية عن ولاية نيفادا بقتل اللاجئين السوريين بنفسها خلال برنامجها الإذاعي أول أمس

نائبة أمريكية تهدد بقتل اللاجئين السوريين بنفسها

هددت النائبة الأمريكية عن ولاية نيفادا بقتل اللاجئين السوريين بنفسها خلال برنامجها الإذاعي في 21 نوفمبر (وظهر أول أمس في صحيفة ديلي ميل) . جاء ذلك خلال سؤال عن موقفها من رفض أعضاء جمهوريين لاستقبال لاجئين سوريين في الولايات المتحدة الأمريكية.

 


واشارت بالقول:" أنا على وشك الذهاب لباريس وإطلاق النار على رؤوسيهم بنفسي، لا أوافق على اللاجئين السوريين ولا أوافق على الإهابيين، بل أرغب بقتلهم بطريقة أو برصاص في رؤسهم لإجهز عليهم وإنهي حياتهم البائسة، فذلك يروق لي.

وكان أعضاء الحزب الجمهوري قد بدأووا حملة ضد استقبال اللاجئين السوريين في أعقاب هجمات باريس ولدى عثور السلطات الفرنسية على جواز سفر مزور باسم لاجئ سوري.

 

 

يأتي ذلك في وقت يسعى فيه أعضاء الحزب الجمهوري لتسيس قضية اللاجئين لتحقيق مكاسب انتخابية وسياسية، عقب تحريض المرشح الجمهوري دونالد ترامب بمنع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، ونقلت قناة الحرة مشروع قرار اقترحه

عضو جمهوري بارز في مجلس الشيوخ الأميركي ن ويقضي بمنح حكام الولايات صلاحيات قبول أو رفض لاجئين في ولاياتهم.
 
وأكد صاحب المشروع عضو لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ تيد كروز أنه يعطي لحكام الولايات حرية اتخاذ قرارات بشأن اللاجئين السوريين والعراقيين بموجب برنامج إعادة توطينهم.

وأشار كروز، الذي يسعى للفوز بترشيح الحزب الجمهوري له في انتخابات الرئاسة، إلى أن المشروع يهدف إلى حماية الأميركيين، مؤكدا أن تنظيم داعش يشن حربا على الولايات المتحدة.

وقال في هذا الصدد "لا يجب أن نستقبل اللاجئين في وقت يقول فيه مكتب التحقيقات الفيدرالي إنه لا يستطيع التأكد من أنهم ليسوا إرهابيي داعش".