لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 29 Dec 2015 08:57 AM

حجم الخط

- Aa +

مسلمون يردون على دعوة البغدادي للقتال مع داعش:" مشاهدة حرب النجوم أفضل"

ردا على دعوة زعيم داعش أبو بكر البغدادي للمسلمين للقتال في سوريا والعراق، تعالت ردود مسلمين على تويتر بأن مشاهدة فيلم حرب النجوم أفضل من تلبية نداء زعيم داعش

مسلمون يردون على دعوة البغدادي للقتال مع داعش:" مشاهدة حرب النجوم أفضل"

ردا على دعوة زعيم داعش أبو بكر البغدادي للمسلمين للقتال في سوريا والعراق، تعالت ردود مسلمين على تويتر بأن مشاهدة فيلم حرب النجوم أفضل من تلبية نداء زعيم داعش.

وأشارت شبكة سي بي سي الكندية إلى سيل التعليقات التي نشرها مسلمون يسخرون من زعيم داعش ودعوته لهم، وأبرزت صحيفة "اندبندنت" البريطانية ردود افعال قوية للمسلمين حول العالم، بسبب الفيديو الأخير الذى نشره زعيم "داعش" الإرهابي أبو بكر البغدادي، والتي صادفت اليوم العالمي للملاكمة.

وجاءت الاستجابة بسيل من الساخرة على موقع تويتر  بعد ما نشر المدعو "إياد البغدادى" دعوته لتأييد تصريحالت زعيم داعش الذى دعا المسلمين على حسابه خاصة من السعودية للإنضمام للحرب مع داعش، مختتما منشوره بكلمة "إنهضوا" للحث على الإنضمام للتنظيم.

جاءت التعليقات على منشور إياد البغدادى ساخرة ، حيث قال أحدهم.." أسف "داعش"  المسلمين إستيقظوا من النوم حالا وفى حاجة إلى القهوة، وهاهى أعياد الميلاد حانت حيث قضاء الأجازة مع الأسرة".

ومنهم من إنتهز الفرصة لتحويل كلام "البغدادي" ضده فغرد أحدهم "إني أوجه نداء عاجلا على كل مسلم أن تنضم إلى السخرية من البغدادي وجماعته من البلهاء."

ومنهم من قال أنه لديه أشياء يفعلها أفضل من الأنضمام إلى تنظيم داعش الأرهابى فقال أحدهم "آسف، أنا مشغول بمشاهدة موقع نيتفليكس".

وعلق أخر قائلا: "أتقول لى أننى يجب أن أنضم لكم بدلا من تشجيع "ليستر سيتى" للفوز بالدورى .. مستحيل!". وقال آخرون إنهم يستمتعون أكثر بمشاهدة فيلم حرب النجوم، بل نشر أحدهم أنه يريد مشاهدة الجزء القادم الذي لم يصور بعد من فيلم حرب النجوم ذاته!