لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 21 Dec 2015 08:36 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: قطار الحرمين الشريفين سينتهي في موعده

قال الأمير خالد الفيصل إن ما شاهده أمس من نسب إنجاز في محطات قطار الحرمين السريع هو تأكيد واضح لإنهاء المشروع في وقته "رغم أنف الحاقدين والحاسدين".

السعودية: قطار الحرمين الشريفين سينتهي في موعده

قال مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، إن ما شاهده أمس من نسب إنجاز في محطات قطار الحرمين السريع، هو تأكيد واضح لإنهاء المشروع في وقته "رغم أنف الحاقدين والحاسدين".

 

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن الأمير خالد الفيصل "ما شاهدناه اليوم لم يشاهده المواطنون، وكثيراً لا يتوقع إتمام هذه المشاريع في وقتها، لكني أبشر من يفرح وأؤلم من يتألم بأن المشاريع بإذن الله ستنتهي في وقتها، والحمدالله المشاريع تسير على أحسن وجه وبجودة واضحة للعيان".

 

وأكد الفيصل أن انتهاء المشروع سيكون في نهاية 2017، مشيراً إلى أن المشروع سيحدث نقلة اقتصادية واجتماعية وثقافية لدى المجتمع.

 

وجاء ذلك خلال تفقده أمس محطات القطار في مكة المكرمة وجدة، ورافقه وزير النقل عبدالله المقبل، والرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية رميح الرميح وعدد من المسؤولين.

 

ويربط قطار الحرمين الشريفين بين مكة المكرمة والمدينة المنورة مروراً بمدينة جدة بطول يزيد على 450 كلم، ويتضمن خمس محطات ركاب في كل من وسط جدة ومطار الملك عبدالعزيز بجدة، ومكة المكرمة والمدينة المنورة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ.