لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 19 Aug 2015 10:14 PM

حجم الخط

- Aa +

لماذا يدعم رجل أعمال إماراتي ترشح "دونالد ترامب" لرئاسة الولايات المتحدة؟

رجل أعمال إماراتي يدعم ترشح "دونالد ترامب" لرئاسة الولايات المتحدة  

لماذا يدعم رجل أعمال إماراتي ترشح "دونالد ترامب" لرئاسة الولايات المتحدة؟

يدعم رجل أعمال إماراتي شهير ترشح رجل الأعمال الشهير دونالد ترامب المرشح الطامح للحصول على دعم الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة.

 

وفي مقال نشرته صحيفة "ذا ناشونال" الإماراتية، قال رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور رئيس مجموعة "الحبتور"، التي تعمل في قطاعات الضيافة والتجزئة والبناء، إنه رغم عدم مناسبة المرشح "دونالد ترامب" للقالب الرئاسي في الولايات المتحدة بسبب نزعته لإبداء رأيه بشكل متسرع إلا أن ترشحه للرئاسة أمر جيد.

 

وأضاف "خلف الحبتور" إن "آل بوش" و"كلينتون" و"باراك أوباما ورطوا الولايات المتحدة في العديد من الصراعات التي لا داعٍ لها بتكلفة كبيرة على الولايات المتحدة من حيث الأرواح والأموال".

 

وذكر أن القرارات المترددة والضعيفة للولايات المتحدة خلال الفترة الأخيرة أدت لانعزالها عن العديد من حلفائها، مشدداً على حاجة الولايات المتحدة لرجل فاعل لا يعرف الخوف وليس مفكرا.

 

ويرى الحبتور أن " دونالد ترامب" سيعيد الولايات المتحدة لمكانتها كدولة عظمى لديها الشجاعة والعزم، مضيفاً أن الأهم من ذلك كله هو رجل وطني حقيقي يمتلك عقلية داهية في الأعمال ويستطيع النهوض من كل إخفاق يمر به ويخرج منتصراً.

 

وأنهى "الحبتور" مقاله بالتأكيد على عدم معرفة "دونالد ترامب" على المستوى الشخصي إلا أنه يعرف ما يكفي ليكون مقتنعاً بملائمة "ترامب" للمنصب الرئاسي.

 

يذكر أن "دونالد ترامب" هو شخصية اجتماعية، وكاتب وشخصية تلفزيونية، ويشغل منصب الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة ترامب العقارية، ومقرها الولايات المتحدة وهو أيضاً مؤسس منتجعات ترامب الترفيهية، التي تدير العديد من الكازينوهات والفنادق في جميع أنحاء العالم.

 

ويتميز نمط حياة "ترامب" بالإسراف والصراحة في الحديث جعلته من المشاهير على مدى سنوات، وما زاد نجاحه البرنامج الواقعي على قناة الـ إن بي سي، المبتدئ (حيث كان يقوم بدور المضيف والمنتج التنفيذي).