لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 27 Oct 2014 07:23 AM

حجم الخط

- Aa +

شركات خليجية وسعودية تعرض آلاف الوظائف للمواطنين اليوم

100 شركة سعودية وخليجية تعرض خدماتها أمام الجمهور من خلال معرض (وظائف 2014) الذي تنظمه غرفة الشرقية.

شركات خليجية وسعودية تعرض آلاف الوظائف للمواطنين اليوم

تعرض أكثر من 100 شركة سعودية وخليجية اليوم الاثنين خدماتها أمام الجمهور السعودي من خلال معرض (وظائف 2014) الذي تنظمه غرفة الشرقية في مدينة الخبر السعودية.

 

ونقلت وسائل إعلام سعودية عن أمين عام الغرفة عبد الرحمن الوابل إن المعرض - والبرنامج العلمي المصاحب له - يتيح المجال أمام كافة أطراف عملية التوظيف للتواصل المباشر فيما بينها، حيث تقف المنشآت المشاركة على المهارات والإمكانيات التي يتمتع بها زوار المعرض من طالبي وطالبات العمل، وبالتالي تحقيق عملية الاستقطاب المطلوبة للكفاءات الوطنية الواعدة لشغل الوظائف الشاغرة لدى المنشآت المشاركة.

 

وقال "الوابل" إن أحد أهم أهداف إقامة المعرض، الذي يقام على أرض شركة معارض الظهران الدولية بالراكة في الخبر، إعطاء دفعة إضافية لخيار التوطين والسعودة، من خلال رفع مستوى التنسيق بين ممثلي قطاع الأعمال، من شركات ومؤسسات، مع مقدمي خدمات التدريب والتوظيف، وبينهم وبين طالبي العمل الذين يشكلون الهدف الأول من هذا المعرض، بل من شتى الفعاليات التي تتبنى السعودة والتوطين.

 

وأضاف أن تنظيم الغرفة للمعرض يأتي في إطار سعيها لتوفير فرص العمل للشباب السعودي من الجنسين، خصوصاً الفئات التي تملك المؤهلات العلمية والعملية، لشغل مجموعة وظائف ستعرضها المنشآت المشاركة بالمعرض في مختلف التخصصات.