تسعيرة جديدة لحليب الأطفال في السعودية خلال أسابيع

تعتزم الهيئة العامة للغذاء والدواء وضع تسعيرة جديدة لحليب الأطفال بالتنسيق مع الشركات المصنعة والموردين.
تسعيرة جديدة لحليب الأطفال في السعودية خلال أسابيع
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 26 نوفمبر , 2014

تعتزم الهيئة العامة للغذاء والدواء في المملكة العربية السعودية وضع تسعيرة جديدة لحليب الأطفال وفقاً للصلاحيات الممنوحة لها في القرار الأخير لمجلس الوزراء.

 

ونقلت صحيفة "مكة" السعودية عن المتحدث الرسمي لهيئة الغذاء والدواء إدريس الدريس إن "الهيئة" بدأت في إجراءاتها النظامية لتعديل الأسعار، وتعمل على التسعيرة الجديدة لحليب الأطفال بالتنسيق مع الشركات المصنعة والموردين.

 

وقال "الدريس" إن الأسعار الحالية للحليب التي وضعت من قبل وزارة التجارة والصناعة ستبقى على ما هي عليه حتى صدور الأسعار الجديدة، متوقعا تطبيقها خلال الأسابيع القادمة.

 

وكان مجلس الوزراء السعودي قد وافق مؤخراً على قيام الهيئة العامة للغذاء والدواء بتسعير بدائل حليب الأم المصنعة للرضع (حليب الأطفال) بجميع أنواعه بطريقة مشابهة لآلية تسعير الأدوية.

 

وكانت وزارة التجارة قد أصدرت قراراً بإخضاع حليب الأطفال الرضع لأحكام قواعد التنظيم التمويني في الأحوال غير العادية بعد انتهاء المهلة الممنوحة للمؤسسات والشركات المنتجة والمستوردة لحليب الأطفال الرضع في المملكة لتصحيح أوضاعها.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة