لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 26 May 2014 10:00 AM

حجم الخط

- Aa +

برنامج "حافز" السعودية يعفي مستفيديه من الدخول الأسبوعي 3 أيام

برنامج حافز يعفي مستفيديه من الدخول الأسبوعي لمدة ثلاثة أيام بسبب عطل تقني أصاب الموقع الإلكتروني الابع لصندوق تنمية الموارد البشرية.

برنامج "حافز" السعودية يعفي مستفيديه من الدخول الأسبوعي 3 أيام

أكد صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي (هدف) إعفاء من تعذر عليه الدخول لموقع "حافز" الإلكتروني للتحديث الأسبوعي خلال الأيام السبت والأحد الماضيين واليوم الاثنين وعدم تسجيل أية خفض في المخصص المالي بسبب عدم الدخول خلال هذه الأيام على الموقع.

 

وقال "هدف" إنه لوحظ خلال اليومين الماضيين وجود بُطء في الدخول للموقع الرسمي لـ”حافز”، بسبب عطل فني في نظام الشركة المٌشغلة للموقع (شركة علم)؛ ما نتج عنه تعذر  الدخول الأسبوعي لبعض المستفيدين من برنامج حافز.

 

ونقلت وسائل إعلام محلية عن المتحدث الإعلامي للصندوق تيسير المفرج قوله إن العمل جارٍ لمعالجة المشكلة التقنية للموقع، وسيقوم البرنامج بإخطار مستفيديه عن عودة إمكانية الدخول الأسبوعي على الموقع، للتأكد من وجود عروض عمل أو فرص تدريبية للمستفيدين.

 

وكان برنامج حافز قد بث، في وقت سابق، رسائل هدد فيها مستفيديه بالخصم من المخصص المالي لهم، ومقداره ألفي ريال شهرياً، وذلك لعدم تحديث بياناتهم في الأيام المخصصة لتحديث البيانات من كل أسبوع.