لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 25 Jul 2014 09:01 AM

حجم الخط

- Aa +

القوات الجوية الأردنية تسقط طائرة بدون طيار فوق مخيم الزعتري

(رويترز) - قال متحدث باسم الحكومة الأردنية اليوم الجمعة إن القوات الجوية الأردنية أسقطت طائرة مجهولة بدون طيار في منطقة صحراوية قرب الحدود الشمالية الشرقية مع سوريا. وقال محمد المومني لرويترز ان الهدف الجوي أسقط حين انتهك المجال الجوي الأردني قرب مدينة المفرق الشمالية الحدودية.

 القوات الجوية الأردنية تسقط طائرة بدون طيار فوق مخيم الزعتري
صورة أرشيفية

(رويترز والفرنسية) - قال متحدث باسم الحكومة الأردنية اليوم الجمعة إن القوات الجوية الأردنية أسقطت طائرة مجهولة بدون طيار في منطقة صحراوية قرب الحدود الشمالية الشرقية مع سوريا. وقال محمد المومني لرويترز ان الهدف الجوي أسقط حين انتهك المجال الجوي الأردني قرب مدينة المفرق الشمالية الحدودية.

 

 وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن "مصدر أمني" أن "الرادار رصد تحليق الطائرة قبل أن يطلق عليها الدفاع الجوي صاروخ أرض جو".

 

وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "الدفاعات الجوية أطلقت فجر اليوم (الجمعة) صاروخا على طائرة استطلاع مجهولة الهوية كانت تحلق في منطقة قريبة من مخيم الزعتري (85 كم شمال-شرق عمان) بمحافظة المفرق قرب الحدود السورية وأسقطتها".

وأضاف أن "الرادار رصد تحليق الطائرة، وهي بدون طيار، فوق مدينة المفرق قبل أن يُطلق عليها الدفاع الجوي صاروخ أرض جو فيسقطها".