لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 22 Jul 2014 02:09 PM

حجم الخط

- Aa +

فيديو صادم لاستشهاد شاب فلسطيني يتعرض لنيران قناص اسرائيلي

أمام عدسة الكاميرا وأعين ناشطين حقوقيين... قتل قناص من جيش الاحتلال الإسرائيلي شاباً فلسطينياً غير مسلح كان يبحث عن عائلته بعد قصف إسرائيلي استهدف منطقة "شيجايا" في غزة.

فيديو صادم لاستشهاد شاب فلسطيني يتعرض لنيران قناص اسرائيلي

أمام عدسة الكاميرا قتل قناص من جيش الاحتلال الإسرائيلي شاباً فلسطينياً غير مسلح كان يبحث عن عائلته بعد قصف إسرائيلي استهدف منطقة "شيجايا" في غزة بحسب ما تداولته الصحف العربية والعالمية.

رصاصة أولى أصابت ورك الشاب والثانية صُوِّبت على قلبه لتقضي عليه نهائياً، والشاهد العيان على هذه الحادثة المفجعة كان أحد الناشطين في حركة التضامن الدولية مع فلسطين محمد عبدالله الذي كان يحاول مساعدة الشاب على إيجاد عائلته بعد أن قصفت إسرائيل منطقة "شيجايا" الأحد الماضي.

ويقول محمد إنه ورفاقه من الحركة ذاتها لحقوا بالشاب لمساعدته لكنهم توقفوا فجأة عندما قام أحد القناصين الإسرائيليين بإطلاق رصاص على الشاب ليصيبه في وركه أولاً وفي قلبه ثانياً فتوفي متأثراً بجروحه. ولم يستطع محمد معرفة هوية الشاب أو عمره لكنه رجّح أن يكون في سنّ الـ 19 أو العشرين. 

وذكرت صحيفة الدايلي مايل البريطانية أنّ وكالة فرانس براس حاولت أخذ تعليقٍ من  الجيش الإسرائيلي حول هذا الفيديو لكنها لم تلق أي ردّ حتى الآن.