لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 28 Feb 2014 07:20 AM

حجم الخط

- Aa +

20 شركة في الرياض تطرح 772 وظيفة للسعوديين

20 شركة سعودية تطرح 772 وظيفة للسعوديين والسعوديات بدءاً من يوم الأحد وحتى الخميس في الرياض.

20 شركة في الرياض تطرح 772 وظيفة للسعوديين

أعلنت 20 شركة خاصة في السعودية رغبتها في شغل 772 وظيفة في عدد من المجالات والتخصصات بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين والسعوديات وذلك خلال الأسبوع المقبل عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض منها 383 للشباب و389 للشابات.

 

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الشركات أن المقابلات الخاصة بهذه الوظائف ستجرى بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 2 إلى 6 مارس/آذار.

 

وستبدأ يوم الأحد 2 مارس/آذار بمقر شركة الراجحي للخدمات الإدارية الساعة 10 صباحاً إجراء المقابلات الشخصية لشغل 90 وظيفة للحاصلين على الثانوية، كما تجرى في ذات اليوم المقابلات الشخصية لشغل 15 وظيفة في الشركة الوطنية لصناعة الأثاث للحاصلين على المتوسطة وما فوقها وستكون المقابلات بمقر الشركة 10 صباحاً.

 

وفي يوم الاثنين 3 مارس/آذار، سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 20 وظيفة في مؤسسة رايات التقنية للتجارة للحاصلين على الثانوية وما فوقها، وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة 10 صباحاً، كما يتم في ذات اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 37 وظيفة في شركة محمد عبدالمحسن العبدالكريم مقر الشركة بعد الظهر للحاصلين على الثانوية وما فوقها، كما يتم في ذات اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 5 وظائف في شركة سلمان بن سعيدان للعقارات بمقر الشركة بعد الظهر للحاصلين على الابتدائية وما فوقها.

 

وفي يوم الثلاثاء 4 مارس/آذار، ستجرى المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الساعة 10 صباحاً لشغل 50 وظيفة في شركة فواز الحكير للحاصلين على المتوسطة وما فوقها كذلك يتم في نفس اليوم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 12 وظيفة للحاصلين على الثانوية وما فوقها للعمل في شركة تقنية الإنارة وستكون المقابلات بمقر الشركة، وفي نفس اليوم بعد الظهر ستجرى المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 5 وظائف للحاصلين على البكالوريوس وما فوقها للعمل في بيت جدارة الأعمال وستكون المقابلات بمقر الشركة.

 

وفي يوم الأربعاء 5 مارس/آذار، سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 40 وظيفة في شركة أسواق كارفور 10 صباحاً بمقر الغرفة للحاصلين على المتوسطة وما فوقها كما تجرى في نفس اليوم بعد الظهر المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة للحاصلين على المتوسطة وما فوقها في شركة الدهانات السعودية وستكون المقابلات بمقر الشركة، كما تجرى في نفس اليوم بعد الظهر المقابلات الشخصية بمقر شركة الخليج للتموين لشغل 15 وظيفة للحاصلين على الثانوية وما فوقها.

 

وفي يوم الخميس 6 مارس/آذار، سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة في شركة الشايع الدولية للتجارة وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة 10 صباحاً للحاصلين على المتوسطة وما فوقها للعمل، كما سيتم في نفس اليوم بعد الظهر بمقر شركة سمارت كيوب إجراء المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف للحاصلين على الدبلوم وما فوقه تحت، كما تجرى في نفس اليوم أيضاً المقابلات الشخصية للحاصلين على الثانوية وما فوقها لشغل 34 وظيفة في شركة بيت التقسيط وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

 

وبالنسبة لمقابلات وظائف السيدات، ستبدأ يوم الأحد 3 مارس/آذار حيث يتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 20 وظيفة في مجموعة فتيحي بمقر فرع السيدات الساعة 9 صباحاً للحاصلات على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى "بائعات"، أيضاً تجرى في نفس اليوم أيضاً المقابلات الشخصية للحاصلات على المتوسطة وما فوقها لشغل 20 وظيفة تحت مسمى "بائعات" في شركة علي بن علي وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات 9 صباحاً.

 

وفي يوم الاثنين 3 مارس/آذار، سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 50 وظيفة في مصنع سعد الدين للحلويات بمقر فرع السيدات الساعة 9 صباحاً للحاصلات على الابتدائية وما فوقها تحت مسمى "عاملات إنتاج".

 

وفي يوم الأربعاء 5 مارس/آذار، سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 10 وظائف في الشركة العربية للعود بمقر فرع السيدات الساعة 9 صباحاً للحاصلات على البكالوريوس وما فوقه تحت مسمى "مديرة فنية، مشرفات إنتاج (بكالوريوس كيمياء)".

 

وفي يوم الخميس 6 مارس/آذار، سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 250 وظيفة في بيت الجدارة للتوظيف بمقر فرع السيدات الساعة 9 صباحاً للحاصلات على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى "بائعات".