لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 19 Feb 2014 05:32 AM

حجم الخط

- Aa +

مشاركة ألمانية كبيرة في المعرض السعودي للطباعة والتغليف والبلاستيك والبتروكيماويات

30 شركة ألمانية تشارك في المعرض السعودي للطباعة والتغليف والبلاستيك والبتروكيماويات

مشاركة ألمانية كبيرة في  المعرض السعودي للطباعة والتغليف والبلاستيك والبتروكيماويات
القائم بالأعمال في السفارة الألمانية لدى المملكة مخائيل آون ماخت -واس

تشارك 30 شركة ألمانية في المعرض السعودي للطباعة والتغليف والبلاستيك والبتروكيماويات الذي افتتح أول أمس الأثنين في العاصمة السعودية الرياض بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وكان القائم بالأعمال في السفارة الألمانية لدى المملكة مخائيل آون ماخت قد لفت إلى مشاركة 30 شركة ألمانية في المعرض لافتا أن العلاقات السعودية الألمانية تشهد تطوراً ملحوظاً ، خاصة في الجوانب الاقتصادية ، مبيناً أن الحكومة الألمانية حريصة كل الحرص على تعميق هذه العلاقات في جميع المجالات سواءً السياسية أو الاقتصادية، وتعمل على تطويرها ، عاداً المملكة أهم شريك استراتيجي لألمانيا في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

 

وقال في تصريح صحفي لوكالة الأنباء السعودية خلال حفل الاستقبال الذي أقامته السفارة الألمانية بالرياض للشركات المشاركة في المعرض السعودي للطباعة والتغليف والبلاستيك والبتروكيماويات 2014م في مدينة الرياض:" إن مشاركة (30) شركة ألمانية في المعرض دليلٌ على عمق العلاقات الاستراتيجية التي تربط البلدين. يذكر أن المعرض السعودي للطباعة والتغليف والبلاستيك والبتروكيماويات 2014م ، الذي دشنه في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ، وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة الداخلية عبد الله العقيل ، ويستمر أربعة أيام ، ويبرز أحدث فرص وتوجهات السوق المحلية من خلال (520) عارضا محليا ودوليا من (27) دولة. ويعد المعرض فرصة للشركات العارضة لتسليط الضوء على أحدث وأبرز التقنيات والخدمات والمنتجات والآلات والمعدات والتوريدات ضمن قطاعات البتروكيماويات والبلاستيك والطباعة والتغليف.

 وتستمر فعاليات المعرض المنعقدة في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض حتى 20 فبراير بمشاركة أكثر من 520 عارض محلي ودولي من 27 دولة.


ويجمع "المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2014" – المعرض التجاري الدولي الحادي عشر للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية؛ و"المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2014"- المعرض التجاري الدولي الحادي عشر لتقنيات الطباعة والتغليف، المهندسين والصناعيين ورجال ورواد الأعمال للإطلاع على أحدث وأبرز التقنيات والخدمات والمنتجات والآلات والمعدات والتوريدات ضمن قطاعات البتروكيماويات والبلاستيك والطباعة والتغليف، وذلك على مساحة عرض تزيد على 20,000 متر مربع.

ويستعرض "المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2014"  مجموعة من المنتجات التي تتضمن المواد الخام والكيماويات الأساسية والمركّبات الأولية وأنظمة حقن البلاستيك وقوالب الصب والتشكيل ومنتجات الإستخدام الطبي والأنابيب البلاستيكية، إلى جانب معدات التصنيع والمعالجة ونظم الهندسة الكيميائية وآلات وماكينات مصانع البتروكيماويات ومعدات السلامة والأمان وحماية البيئة ونظم الصيانة والمعالجة ومعدات وأدوات المختبرات والتحكم.

كما يلقي "المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2014" الضوء على مجموعة من أبرز المنتجات التي تشمل معدات ما قبل الطباعة وآلات التخييط وآلات التلميع وآلات القطع وبرامج ما قبل الطباعة وتقنيات الطباعة الرقمية المباشرة وتقنيات طباعة الشاشة الحريرية ومعدات التدقيق والورق ولوازم الطباعة، ذلك فضلاً عن آلات التعبئة والتغليف وتعليب وتغليف السلع الاستهلاكية وخدمات التصميم والتصنيع ومعدات التغليف ومعدات إنتاج الورق ومعدات تغليف الأغذية ومواد التغليف.

وتشارك الشركة السعودية للبوليمرات بصفة الراعي البلاتيني الرسمي للحدث، وكل من الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" وشركة التصنيع الوطنية "تصنيع" بصفة الرعاة الماسيين، والشركة السعودية للطباعة والتغليف بصفة الراعي الفضي.