لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 10 Feb 2014 03:38 PM

حجم الخط

- Aa +

دبي تعلن إطلاق أول مول افتراضي متكامل في الشرق الأوسط

أعلن في دبي اليوم عن إطلاق "سامي" أول مول افتراضي متكامل في الشرق الأوسط ليشكل بذلك إضافة متميزة للقطاع التجاري في دولة الإمارات ويعزز مكانة دبي كمدينة ذكية ورائدة في استقطاب وتبني أحدث الابتكارات والحلول.

دبي تعلن إطلاق أول مول افتراضي متكامل في الشرق الأوسط

(وام)- أعلن في دبي اليوم عن إطلاق "سامي" أول مول افتراضي متكامل في الشرق الأوسط ليشكل بذلك إضافة متميزة للقطاع التجاري في دولة الإمارات ويعزز مكانة دبي كمدينة ذكية ورائدة في استقطاب وتبني أحدث الابتكارات والحلول.

قامت بتدشين المول الافتراضي شركة "اجنيفا للتكنولوجيا" بالشراكة مع "موبايل بيت" الأمريكية وذلك خلال حفل إطلاق رسمي حضره كل من يوسف شريم رئيس شركة "اجنيفا للتكنولوجيا" وكينت كيرشنر نائب رئيس شركة "موبايل بيت" الأمريكية والدكتور جمعة المطروشي نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في سلطة واحة دبي للسيليكون بالإضافة لعدد من الشركاء ومجموعة من ممثلي أهم المحلات التجارية المُنضمة للمول.

 

ويقدم المول الافتراضي منصة ذكية ومتكاملة تتيح لمختلف قطاعات الأعمال التواصل الفعّال والمستمر مع كافة شرائح المستهلكين عبر تطبيق الكتروني متطور وحائز على عدد من أهم جوائز الإبداع العالمية يتوفر بشكل مجاني لمستخدمي هواتف "أبل" والهواتف العاملة بنظام "آندرويد" لتمكين المستهلكين من الاستفادة من عروض ترويجية مستمرة واستلام اشعارات بالخيارات الشخصية المتميزة والتمتع بحسومات كبيرة لما يوفره "سامي" من تواصل ذكي وسريع يتيح للمحلات التجارية تقديم أفضل العروض بأقل التكاليف للمستهلكين.

 

وذكر يوسف شريم رئيس شركة "اجنيفا للتكنولوجيا" أن إطلاق أول مول افتراضي متكامل في الشرق الأوسط في دبي يواكب الرؤية العامة لدولة الإمارات بتبني أحدث التقنيات والممارسات العالمية وفي ظل توجهات دبي لتصبح مدينة ذكية شاملة في مختلف المجالات.

 

ويتيح امكانيات تواصل فعالة وذكية بين المستهلكين ومقدمي الخدمات التجارية في العديد من القطاعات التجارية الحيوية ويقدم تجربة تسوق متميزة وغير مسبوقة في المنطقة.

 

وحول الخطط المستقبلية للمول الافتراضي لفت شريم إلى السعي لاستقطاب المزيد من الشركاء التجاريين للانضمام للمول حيث يشكل إطلاقه في الإمارات المرحلة الأولى من سلسلة إطلاقات قادمة لأول مول افتراضي متكامل في المنطقة ويسعى القائمون على المشروع بحلول الربع الثالث والأخير من العام الجاري لإطلاق المول في دول الخليج العربي وتركيا على أن نقوم بدخول أسواق شمال أفريقيا بحلول العام القادم.

 

ووفقا لتقرير مفوضية النطاق العريض للأمم المتحدة لعام 2013 فإن نسبة استخدام الأفراد للإنترنت في الدولة تناهز 85 في المائة وتحتل الدولة مرتبة عالمية متقدمة من حيث معدلات استخدام الإنترنت وتتفوق على دولة عالمية واقتصادات كبرى مثل الولايات المتحدة وألمانيا.

 

ويعد "سامي" تطبيقا ذكيا متكاملا يعمل وفق تصميم مبتكر لتمكين المحلات والمراكز التجارية من تقديم خدماتهم بشكل الكتروني شامل لتعزيز مجالات التواصل مع المستهلكين وتوسيع قاعدة العمليات وتقليل التكاليف بالإضافة لتقديم عروض جذابة لاستقطاب زبائن جدد.

 

جدير بالذكر أن المول الافتراضي حقق نسب استخدام كبيرة عند تدشينه سابقا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا واحتل المرتبة الأولى في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً عبر متجر تطبيقات "أبل" في دولتين حيث سجل معدلات تفاعل بين أكثر من 27 مليون مستخدم وأتاح تقديم أكثر من 500 علامة تجارية رائدة في مختلف المجالات.

 

وهو حائز على عدد من أهم الجوائز العالمية في مجالات إبداع وتميز التطبيقات الذكية العالمية مثل "بيز تيك" و"سي تي ىي إيه" وجائزة النجمة المتميزة من" موبايل فيليج" كأفضل تطبيق للتسوق.