لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 24 Dec 2014 08:09 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة التجارة السعودية تغلق فروعاً لمحلات "سبلاش" و"لاييف ستايل" لتلاعبهما بالتخفيضات

وزارة التجارة والصناعة تقوم بحملة على المحلات التي تتلاعب بالأسعار في المملكة وتعرض تخفيضات وهمية.

وزارة التجارة السعودية تغلق فروعاً لمحلات "سبلاش" و"لاييف ستايل" لتلاعبهما بالتخفيضات

أغلقت وزارة التجارة والصناعة السعودية قبل يومين فرعين تابعين لمحلات "سبلاش" و"لايف ستايل" في منطقة حائل شمال غرب المملكة العربية السعودية.

 

ويأتي ذلك ضمن سلسلة جهود وزارة التجارة للقضاء على الغش التجاري بعد التأكد من وجود عدة مخالفات لينضما لركب المخالفين الذين تعرضوا لجزاء التجارة نتيجة تلاعبهم بالتخفيضات الوهمية والغش التجاري.

 

وكانت الوزارة قد أغلقت، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عدداً من محلات شركة "إكسترا" بسبب التلاعب والإيهام بتخفيضات 50 بالمئة.

 

وقالت الوزارة أمس الثلاثاء عبر موقعها الرسمي في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي "التجارة تغلق بالأمس في حائل فرعي سبلاش ولايف ستايل لاختلاف الأسعار وتكرارها على نفس السلعة وعدم وجود بطاقة سعر".

 

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية عن مستهلكين إشادتهم بجهود وزارة التجارة وذلك لحمايتهم من تلاعب التجار، مبينين أن هناك الكثير من المخالفات التي ترتكبها المحال التجارية ولكن تحتاج إلى زيارات خاصة لكي تقبض عليهم والحد من التلاعب في الأسواق السعودية.

 

وقالت الصحيفة اليومية إن الوزارة أغلقت معارض سبلاش التابعة لشركة دار البندر بمكة المكرمة والمدينة المنورة، نظرا للتلاعب بالأسعار والإيهام في التخفيضات.