لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 26 Sep 2013 10:06 PM

حجم الخط

- Aa +

إسرائيلية تقتحم كمينًا للشرطة المصرية فى شرم الشيخ بسيارة

ألقت قوات الأمن المصرية بشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، القبض على إسرائيلية، اقتحمت أحد الكمائن بالمدينة، وحاولت الهرب، وتم التحفظ عليها بقسم شرطة شرم الشيخ .

إسرائيلية تقتحم كمينًا للشرطة المصرية فى شرم الشيخ بسيارة

ألقت قوات الأمن بشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، القبض على إسرائيلية، اقتحمت أحد الكمائن بالمدينة، وحاولت الهرب، وتم التحفظ عليها بقسم شرطة شرم الشيخ، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها. 

وبحسب موقع " بوابة الاهرام " فقد بدأت الواقعة حينما اقتحمت السيارة رقم 2834 جمرك طابا الكمين الأمني بمدخل الرويسات في شرم الشيخ، وحاولت الهرب منه رافضة الاستجابة لأوامر رجال الامن بالتوقف لفحص السيارة، ولكن النقيب مصطفى عدلي من قوة الكمين قفز إلى السيارة وأوقفها بالقوة. 

تبين أن قائدة السيارة تدعى كارني هاجت، إسرائيلية الجنسية ومن مواليد 1969، ودخلت إلى محافظة جنوب سيناء يوم 19 سبتمبر 2013 عن طرق طابا، وكانت قادمة من انجلترا قبلها بيوم واحد ولم تقبع في إسرائيل سوى ساعات قليلة ثم جاءت لمصر، وذلك حسب البيانات المدونة في جواز سفرها. 

 

ورفضت المذكورة الإجابة عن تساؤلات رجال الأمن عن سبب محاولتها الهرب، كما تبين أن السيارة بدون رخصة سير، كما أن المذكورة لا تحمل رخصة قيادة، وتبين أنها تجولت بأكثر من دولة أوروبية قبل مجيئها لمصر. 

تم التحفظ على المتهمة وسيارتها بقسم شرطة شرم الشيخ بناء على المذكرة المحررة بالواقعة من قوة كمين مدخل الويسات، تمهيدا لتحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية.